عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الدقهلية... وقف إصدار أي ترخيص لأرض ميت خميس لحين الفصل في القضاء بإلقاء الأسبوعي للمواطنين

 الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة من مديرية الزراعة ومركز ومدينة تمي الأمديد، لمعاينة المخالفات بإحدى مزارع المواشي بقرية البيضة، وازالة المخالفات فورا ونقل ملكية المزرعة إلى المالك الجديد وإلغاء جميع المحاضر المحررة للمالك الأول وتحويل الملف بالكامل الي الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق مع المقصرين.

جاء ذلك بعد أن تقدم احد المواطنين من قرية البيضة مركز تمي الامديد، بشكوى يتضرر فيها من قيام الإدارة الزراعية بتمي الامديد بتحرير محاضر مخالفات له بالرغم من قيامه ببيع المزرعة لأحد الأشخاص وعدم موافقة الإدارة الزراعية على نقل الملكية للمشتري .

ووجه محافظ الدقهلية، لرئيس مركز ومدينة المنصورة، بعدم إصدار اي ترخيص لقطعة ارض بقرية ميت خميس بجوار كوبري الجامعة لحين الفصل في القضاء، جاء ذلك بعد أن تقدم احد المواطنين من قرية ميت خميس التابعة لمركز ومدينة المنصورة، بشكوى يتضرر فيها من قيام احد المواطنين بالشروع في استخراج رخصة بناء لقطعة ارض يوجد عليها نزاع قضائي بينهما .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهليه اليوم بحضور الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.