عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماذا قالوا عن جول محمد صلاح "المستحيل"؟.. الهدف رقم 200 في مسيرته الكروية.. وليس له تفسير

نيوز 24

شارك الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في فوز فريقه على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي (2-0) مساء الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لليفربول بطريقة رائعة بعدما راوغ الحارس ليسدد الكرة من زاوية مستحيلة في شباك سالزبورج.

وبات هذا الهدف رقم 200 لصاحب الـ27 عاما خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم مع الأندية ومنتخب مصر، منها 82 هدفا بقميص حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وعن هدف محمد صلاح، قال فيرجيل فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول مازحاً، "كان بإمكانه أن يحسم الأمور لصالحنا مبكراً، ولقد أخبرته بذلك وقلت له أنه ربما أراد أن يسجل هدفًا صعبًا ليزيد من حماس الجماهير، لقد أضاع فرصة محققة في الشوط الأول، ولكنه سجل هدفًا من زاوية صعبة للغاية في الشوط الثاني أظهر به الجودة العالية التي يمتلكها".

وقال مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب إنه لا يحتاج إلى تفسير الهدف الذي سجله النجم محمد صلاح في مباراة اليوم أمام فريق سالزبورج، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحينما سُئل كلوب عما إذا كان يستطيع تفسير هدف محمد صلاح، أجاب كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «نحمد الله! ليس عليَّ تفسيره! لقد رأيته مرة واحدة وبالتأكيد كان أصعب فرصة سنحت لصلاح في تلك الليلة».

وأضاف: «هو لم يسجل من الفرص التي كنا نتوقعها منه عادة، ولكنه لم يتوقف وواصل وتابع حتى أنهى تلك الهجمة بتلك الطريقة الحاسمة والصعبة للغاية، ربما هذا الهدف يقول الكثير عن صلاح بشكل أكبر من أهدافه الأخرى التي سجلها». وتابع: «لقد حافظ صلاح على تركيزه وثقته بنفسه في اللحظة التالية، كان رائعًا».


وأعرب أندرو روبيرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن تعجبه من الطريقة التي سجل بها زميله المصري محمد صلاح هدفه في شباك نادي ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال روبيرتسون في تصريحات عقب المباراة: "كنا نعلم أنهم يريدون تحقيق التاريخ فهم يشعرون أنهم فريق دوري أبطال".

وأضاف: "علمنا أنه إذا واصلنا التقدم واللعب بشكل جيد فستأتي الفرص وسنسجل".

وأبدى تعجبه من هدف محمد صلاح قائلاً: "سجل صلاح هدفاً مذهلاً للغاية ولازلت لا أعلم كيف سجلها من ذلك المكان".

وتابع: "لقد كان صلاح وماني يركضون خلف المدافعين باستمرار وهو مامنحنا الدافع للتقدم".

واختتم روبيرتسون تصريحاته: "لقد تأهلنا لدور الستة عشر ونعلم مايمكننا فعله هناك وأثبتنا أنفسنا بالسنوات الماضية وهي فرصة أخرى لنا لكي نُثبت أنفسنا".