عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعليم السويس تحقق في شكاوى بلجان الدبلومات الفنية والإستراحات

محمود الفولى مدير
محمود الفولى مدير التعليم الجديد

وجه محمود الفولي مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس لجنتان للتحقيق فيما ورد للمديرية من شكاوى متعلقة بلجان إمتحانات الدبلومات الفنية والإستراحات وخاصة بعمليات التطهير والتعقيم ضد فيروس كورونا .

حيث قام أحمد عبد الحميد مدير عام التعليم الفني على رأس أحدى اللجان المشكلة وذلك بغرض التحقق من أحدي الشكاوى الواردة من أحدي لجان شهادة الدبلومات الفنية والخاصة بمواجهة فيروس كورونا بعمليات التعقيم والتحقيق فيها .

وتفقدت اللجنة كل من مدارس التعاونيات الصناعية بنات والمتقدمة الصناعية المشتركة ومدرسة الصناعات الزخرفيه بنون للتأكد من عمليات التعقيم والحد من إنتشار الفيروس .

فيما قامت لجنة متابعة مكتب مدير التعليم بالمرور علي إستراحات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والتأكد من تمام عمليات التعقيم والتهوية الصحية اللأزمة والتأكد من سلامة الأسرة وحالة الفرش بكل إستراحة.. و كذلك حالة الكهرباء والإضاءة وأعمال السباكة والصرف الصحي وتوافر أسطوانات البوتاجاز وعمل التلفاز وغير ذلك من أساسيات المعيشة فضلاً عن التنظيف والتعقيم المستمر من قبل القائمين بالإشراف عليها .

وطالب محمود الفولي اللجنتان بتقديم تقرير مفصل عن حالة لجان الإمتحانات والإستراحات .

كان مدير التعليم بالسويس قد شدد على التأكد من تعقيم كافة اللجان وإستلام كل الطلاب لأدوات الوقاية المصروفة لهم من قبل الوزارة من كمامات وجوانتي لليد و"شيلد" واقي للوجه .. مؤكداً علي إهتمام الدولة بالتعليم الفني الذي يمثل قاطرة التنمية الحقيقية للدولة المصرية .