عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

روبيرتو كارلوس مازحا: محمد صلاح لن يقترب من راموس

نيوز 24

علق المدافع البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، نجم ريال مدريد السابق، على مواجهة النادي الملكي مع ليفربول الإنجليزي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلوس مازحا إن ”محمد صلاح لن يقترب من سيرجيو راموس“، في إشارة إلى الإصابة التي تسبب بها راموس للنجم المصري، وتسببت في خروجه بعد نحو نصف ساعة من مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018.

وفي نهائي 2018 تعرض راموس لانتقادات شديدة وتردد أنه تعمد إصابة صلاح في الكتف، ما أبعد اللاعب عدة أسابيع عن الملاعب، وشارك في كأس العالم 2018 قبل أن يكون في كامل جاهزيته.

وستكون هذه أول مواجهة بين راموس وصلاح منذ حادثة 2018، علما أن محمد صلاح ارتبط في الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وفي ديسمبر الماضي قال محمد صلاح: ”قضية راموس أغلقت منذ فترة طويلة، والإصابة جعلتني أقوى“.

وبسؤاله وعن إمكانية الانتقال لريال مدريد أو برشلونة رد: ”ربما، لا تعرف المستقبل، من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها مع ليفربول“.

وأضاف كارلوس: ”سنلعب ضد فريق جيد، المباراة الأولى ستكون على أرضنا وهي لحظة رائعة لريال مدريد ويجب أن يقرروا المواجهة على أرضهم“.

كما شدد روبيرتو كارلوس على أهمية امتلاك زيدان التشكيلة كاملة وعدم تعرض اللاعبين للإصابات كما حدث في فترات كثيرة من الموسم الحالي.

وتقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الإسبانية يوم 7 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد في ليفربول يوم 14 أبريل

وفي آخر 3 مباريات بين الفريقين فاز النادي الملكي فيها جميعا، بواقع 3/0 و1/0 وكانت الأخيرة في نهائي 2018 بنتيجة 3/1.