عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول رسالة من "بيج رامي" تحقيقه لقب مستر أولمبيا

نيوز 24

حرص المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ“بيج رامي“، على إهداء لقب مستر أولمبيا 2021 الذي توج به، يوم السبت، للعام الثاني على التوالي، لروح نجم كمال الأجسام الأمريكي، جورج بيترسون، الذي توفي الأربعاء الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب البطولة في وزن الـ 212.

وقال بيج رامي بعد إعلانه بطلا لمستر أولمبيا 2021: ”أهدي هذا اللقب لروح جورج لأنه أفنى عمره ليكون بطلا في كمال الأجسام، وأهدي هذا اللقب لروحه“.

كما أهدى بيج رامي لقب البطولة لصديقه رضوان، قائلا: ”والده توفي قبل يومين أيضا، ورغم ذلك لم يتركني وتواجد معي“، كما أهداه لعائلته ولمدربه محمد عصب وصديقه محمد محسن.

وتوفي نجم كمال الأجسام الأمريكي، جورج بيترسون، بشكل مفاجئ، الخميس الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب مستر أولمبيا لفئة وزن 212 عن عمر ناهز 37 عاما.

وتابع: ”أريد أن أشكر عائلتي والمدربين وجماهير مصر الكبيرة وكل من يساعدني ويساندني في مشواري، وهدفي دائما هو أن أكون قادرا على هزيمة نفسي وأن أجعل الجماهير سعداء وبلدي فخورا بي، وأعتقد أن الشتاء سيظل قادما لسنوات جديدة وأن أحافظ على اللقب لسنوات مقبلة“.

وشدد: ”كنت أعرف أن المنافسة ستكون مع براندون، وهو بطل كبير وقاتل مثلي نحو اللقب الثاني، لكني لا أنظر للمنافسين ودائما هدفي هو هزيمة نفسي وأن أصبح أفضل كل يوم“.

وحافظ بيج رامي على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا لأول مرة عام 2020.

بيج رامي تفوق بشكل كبير على الأمريكي براندون كوري، والإيراني هادي شوبان، والأمريكي نيك والكر، ومواطنه هانتر لابرادا، والهولندي وليام بوناك.

وقدم بيج رامي عروضا مميزة في جميع أدوار بطولة مستر أولمبيا 2021.

وجاء الترتيب النهائي للخمس الأوائل، على النحو التالي، بيج رامي في المركز الأول، والأمريكي براندون كوري في المركز الثاني، والإيراني هادي شوبان ثالثاً، ونيك والكر رابعاً، وهانتر لابرادا في المركز الخامس.