عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانية سوهاج تهنئ شعب مصر بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد

نيوز 24

توجهت الدكتورة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ عن سوهاج وأمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الإجتماعي بالمجلس بالتهنئة لشعب مصر بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد

قالت الدكتورة رشا إسحاق في رسالتها أبارك وأهنئ شعب مصر العظيم بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإلغاء مد حالة الطواريء في جميع أنحاء البلاد ، فمن المؤكد أن حماية حقوق الإنسان هي عملية مستمرة و تراكمية الأثر ولاتظهر نتائجها إلا بشكل متدرج ، و هو الأمر الذي يستلزم بذل المزيد من الجهد للتغلب علي التحديات المتراكمة ، والتصدي لأوجه النقص القائمة .

لذا جاء هذا القرار ليعلن للعالم كله أن مصر الآن هي علي أعتاب الجمهورية الجديدة تتمتع بالأمن الإستقرار في كافة ربوع البلاد .

تحية لشهدائنا الأبطال من أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم و فدونا بدمائهم الذكية لنحتفل اليوم سويا بما وصلنا إليه من مرحلة جديدة من الأمن والإستقرار .

تحية للشعب المصري العظيم تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و نعلن عزمنا علي إستكمال مسيرة تعزيز إحترام و حماية كافة الحقوق المدنية و السياسية والاقتصادية والإجتماعية والثقافية المتضمنة في الدستور و التشريعات الوطنية و الإتفاقيات الدولية والإقليمية المنضمة إليها مصر كخارطة طريق وطنية طموحة في مجال حقوق الإنسان .