عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أهم أخبار دوري أبطال أوروبا

نيوز 24



في ظل انشغال الجمهور بدوري أبطال أوروبا، طرأت عدد من الأخبار الهامة بشأن تلك البطولة.

وستقام مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل بدون حضور جماهيري.

وأفاد نادي مانشستر سيتي في بيان: "قررت السلطات الإقليمية في ولاية ساكسونيا بتطبيق إغلاق جزئي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا".

وأضاف البيان "ولذلك ستقام مباراة مانشستر سيتي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 7 ديسمبر في ريد بول آرينا خلف أبواب مغلقة، دون حضور جماهيري".

وأتم البيان "سيحصل مشجعو مانشستر سيتي الذين اشتروا تذكرة حضور المباراة على استرداد كامل لثمن التذكرة، سيتصل النادي بالمشجعين المعنيين في الأيام القادمة للتأكيد على عملية عملية الاسترداد".

ويعاني فريق ميلان الإيطالي من سلسلة الإصابات قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ميلان يفقد اثنين من أبرز لاعبيه أمام أتلتيكو مدريد، هما الكرواتي أنتي ريبيتش والمدافع فيكايو توموري.

وأكد الموقع أن الكرواتي أنتي ريبيتش يعاني من إصابة فى العضلة ذات الرأسين، سيخضع لفحوصات جديدة بعد 10 أيام، ما يعنى أنه سيغيب أيضًا أمام ساسولو فى الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي.

كما يعاني فيكايو توموري مدافع ميلان من إصابة فى الفخذ حرمته من اللعب أمام فيورنتينا، وبنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واختار الاتحاد الأوروبي الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد، والمقرر إقامتها بعد غد، الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا".