عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"النائب الحبيب النوبي" يهنئ رجال الشرطة بعيدهم: نفتخر بكم

نيوز 24

بعث النائب الدكتور الحبيب النوبي ، رئيس لجنة الشؤون العربية والأفريقية بالبرلمان الأوروبي .مستشار الشؤون الخاصة للرئيس الامريكي الامريكي الاسبق باراك اوباما والأستاذ المحاضر بجامعة واشنطن والاستاذ الزائر بجامعة الاميرة نورة بالرياض

الأحد برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة احتفال الذكرى الـ 70 لعيد الشرطة وقال «النوبي » في برقية التهنئة: «يسعدنى أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وضباط صف وجنود أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي تؤكد بصدق أسمى معاني البطولة والفداء والبذل والعطاء في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وآمان المواطن».

وأضاف: «إننا إذا ننتهز هذه المناسبة نذكر بكل تقدير وإعتزاز الدور الوطني والبطولي الذي يقوم به رجال الشرطة الشرفاء الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم فداءًا للوطن لإقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة أفكار التطرف التي تهدف إلى النيل من أمن الوطن واستقراره مع أطيب تمنياتى بدوام التوفيق».

كما بعث الحبيب النوبي برسالة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة أكد فيها أنه يقدر جهود جهاز الشرطة في آداء الواجب، مشيرًا أن «الشعب المصري حملهم أمانة حماية أمنه»، مضيفًا أن المرحلة المقبلة تحتاج حشد الطاقات للمزيد من العطاء من الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

من جانبه وجه رئيس لجنة الشؤون العربية والأفريقية بالبرلمان الأوروبي رسالة إلى رجال الشرطة نيابة عن أعضاء وقيادات ومكاتب البرلمان الأوروبي بمناسبة عيدهم، جاء فيها: «أبنائنا رجال الشرطة.. نفتخر بكم ونعتز بعطائكم..ونقدر جهدكم وإخلاصكم في أداء واجبكم ونشد على أيديكم ونقول لكم في عيدنا عيد الشرطة 25 يناير عيد الوطنية المصرية إن الشعب المصرى العظيم حملكم مسؤولية أمنه ومستقبله أمانة تجعلنا أكثر صلابة وبعون من الله وجهودكم المخلصة أنتم أهلًا لها قادرين على الوفاء بعهدنا أمامنا مرحلة جديدة من العطاء نضاعف فيها الجهود ونحشد فيها الطاقات للقيام بمسؤولياتنا تجاه تطلعات شعبنا العظيم وأنا على يقين من أن كل مواطن على أرض مصر يقدر دوركم ويعي تضحياتكم».

وأضاف «الحبيب النوبي »: «تحية في يوم عيدكم وعيدنا تحية لكم ولأسركم الكريمة التي تتحمل أعباء مسؤولياتكم الوطنية التي أفرزتها طبيعة عملكم ومهامكم النبيلة.. تحية إكبار وإجلال لأرواح شهدائنا الأبرار الذين نذروا أرواحهم من أجل مصر وأسسوا بدمائهم عهدًا جديدًا مشرقًا للوطن، تحية إلى كل أسرة شهيد وأم شهيد نستمد منها جميعًا القوة والصمود