عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كل ما تريد معرفته عن مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

نيوز 24

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب (الاتحاد) لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني في جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة على ملعب الاتحاد في الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ويطمع مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ملعبه وقطع خطوة نحو التأهل للمباراة النهائية.

وقال بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي إن التأهل لهذه المرحلة ومواجهة فريق كبير بقيمة ريال مدريد من دواعي سروره موضحا أن السيتي لا ينافس تاريخ الريال، ولكنه يسعى للحصول على بطاقة التأهل للنهائي.

وأشار إلى أن السيتي لديه القدرة على تحقيق الفوز والتأهل للنهائي، موضحا أن كريم بنزيما لاعب مميز في هجوم الريال وسجل العديد من الأهداف في الفترة الأخيرة.

ويغيب الثنائي كايل ووكر وجون ستونز عن صفوف مانشستر سيتي بسبب الإصابة بجانب جواو كانسيلو للإيقاف.

ويعتمد غوارديولا على تشكيلة تضم حارس المرمى إديرسون وأمامه إيمريك لابورت وروبن دياز وناثان آكي وأولكساندر زينتشينكو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط رودريجو وبجواره كيفين دي بروين وإلكاي غوندوغان مع ثلاثي الهجوم رحيم سترلينغ و غابرييل جيسوس ورياض محرز.

ويسعى ريال مدريد لحصد نتيجة طيبة في إنجلترا والبحث عن الفوز مثلما حدث في لقاء تشيلسي حين فاز في لقاء الذهاب بإنجلترا.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، إن فريقه عليه اللعب بشكل جيد وخاصة مع إلغاء قاعدة التسجيل خارج الأرض موضحا أنه لا يفكر سوى في لقاء مانشستر سيتي.

وأكد أن الضغوط تقع على عاتق الفريقين، خاصة أن ريال مدريد والسيتي لديهما طموح التتويج، موضحا أنه يجب امتلاك التنظيم التكتيكي والتركيز الدفاعي سيكون معيار فوز الريال.

ويغيب إيدين هازارد نجم ريال مدريد بجانب ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وكاسيميرو للإصابة، ويعتمد الريال على تشكيلة تضم حارس المرمى تيبو كورتوا وأمامه رباعي خط الدفاع إيدير ميليتاو ودافيد ألابا وداني كارفخال وفيرلاند ميندي.

ويقود خط الوسط فالفيردي ولوكا مودريتش وتوني كروس مع ثلاثي الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريغو.

وقال محمد اليماني مهاجم ستاندر لييج البلجيكي الأسبق لـ“إرم نيوز“ إن المباراة ستكون صعبة على المستوى التكتيكي بين مدربين كبار بقيمة أنشيلوتي وغوارديولا.

وأشار إلى أن ريال مدريد يراهن على تألق نجمه بنزيما مع قدرات وخبرات لاعبيه والأداء الجماعي المنظم، موضحا أن مانشستر سيتي يسعى لفرض إيقاعه وخاصة في وسط الملعب والاستحواذ بصورة كبيرة من أجل هز شباك ريال مدريد.