عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الغول يهدد الفرعون.. محمد صلاح "في خطر".. هالاند ابن النرويج يحطم أرقام ابن قرية نجريج

نيوز 24


يبدو أن إيرلنغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، يمثل تهديدا على نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح خلال الفترة الحالية، بعد تألقه في الجولات الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.


هالاند يحطم أرقام محمد صلاح
وبرصيد 9 أهداف من 5 مباريات، أصبح هالاند أكثر لاعب يسجل في شهر أغسطس، بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترب معدله التهديفي من هدفين في المباراة الواحدة، وهو رقم مذهل في الدوري الأقوى في العالم.

وبهذا النسق، يبدو هالاند متجها بشكل ثابت لكسر الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف للاعب في موسم واحد بالبريميرليج، والذي يحمله النجم المصري محمد صلاح.

وكان صلاح قد حصل على هذا اللقب المرموق، في موسم 2017-2018، عندما سجل 32 هدفا في موسم واحد مع ليفربول.


وكان الأوروغواياني لويس سواريز قد حطمه قبل صلاح عندما وصل إلى 31 هدف مع ليفربول أيضا، موسم 2013-2014، وسجل هالاند 9 أهداف كاملة، خلال أول 5 مباريات من الدوري الإنجليزي حتى الآن.

مقارنة بين محمد صلاح وهالاند
وبالمقارنة، خلال الموسم "التاريخي" لمحمد صلاح، لم يسجل سوى 3 أهداف في أول 5 مباريات، بينما سجل سواريز 6 أهداف في أول 5 مباريات خاضها.

كما سجل صلاح "هاتريك" واحد في موسم 2017-2018 كله، بينما يمتلك هالاند ثلاثيتين في آخر مباراتين له.

ووفقا للتوقعات والأرقام، فقد يكون هالاند أول لاعب يسجل 40 هدفا في البريميرليغ خلال موسم واحد، محطما جميع أرقام أساطير الهجوم الذين سبقوه.

دعم الجمهور لمحمد صلاح
ولقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول تعليقات مختلفة ومثيرة من جانب جماهير الريدز، بعد الفوز الأخير على نيوكاسل يونايتد بالدوري.

وانهالت التعليقات على نجم ليفربول محمد صلاح بعد لقاء نيوكاسل عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

وقال أحد الجماهير :”مو صلاح يفتقر إلى الدعم من لاعبي خط الوسط أو دياز!، هل يفترض أن يذهب للدفاع؟”.

وتابع:” يحصل على الكرة، ويتحرك إلى الأمام حتى يُسجل؟ انظروا كم عدد الفرص التي يحصل عليها هالاند في 5 دقائق!”.

وأكمل :” “انظروا إلى المساعدة الاستثنائية من محمد صلاح”، وأضاف آخر: “محمد صلاح نعمة.. عندما أكبر سأقول لأولادي أن مشاهدته هي نعمة”.