عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فرصة العمر أمام محمود عبدالمنعم كهربا.. رجل في جهاز كولر "كلمة السر".. فهل يتألق مع المارد الأحمر؟

نيوز 24


يبدو أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا سيكون على مشارف فرصة العمر للعودة للمشاركة في صفوف النادي الأهلي مرة آخرى.

عودة محمود عبدالمنعم كهربا للتدريبات
وشارك محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر في مران الفريق الذي أقيم مساء الأحد استعدادا للموسم الجديد وذلك بعد انتهاء إعارته مع فريقه التركي.

محمود كهربا كان قد تمت إعارته إلى نادي هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ستة أشهر، وانتهت إعارته بنهاية الموسم المنقضي، ولم يتم حسم أمره مع النادي الأهلي حتى الآن.


صداقة مع محلل أداء جهاز كولر
وفي ظل غموض موقف كهربا بسبب أزمة الغرامة الكبرى الموقعة عليه، ودراسة إدارة الأحمر لسيناريوهات لحل الأزمة منها إعارة اللاعب، أو استمراره مع دفع الغرامة وخصم جزء من راتبه، كشف كولر مدرب الأحمر الجديد عن الجهاز المعاون له.

الجهاز المعاون لمارسيل كولر في الأهلي، كان بمثابة الخبر السار لمحمود كهربا، حيث يتواجد فيه التونسي ياسين الميكاري والذي يعمل كمحلل أداء.

التونسي ياسين الميكاري هو محلل الأداء في جهاز كولر، ويعتمد عليه المدرب السويسري بشكل كبير في تقييم لاعبي المارد الأحمر.

ويرتبط الميكاري بعلاقة جيدة مع كهربا، حيث تزامل الثنائي معا في فريق لوزيرن السويسري موسم 2013-2014، وتواجدا في الملعب سويًا في 16 مباراة لمدة 724 دقيقة.

ياسين الميكاري يعلم جيدا قيمة كهربا الفنية، خاصة وأنه لعب بجواره، وسيتحدث عنه بشكل خاص للمدرب مارسيل كولر في تقريره الذي سيقدم بشأن لاعبي الأهلي.

الأهلي لن يتخلى عن محمود عبدالمنعم كهربا
وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتحدد سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء، ومن سيحدد هذا الأمر هو السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "كهربا تدرب أمس وقرار مشاركته في يد كولر، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتضح موقف كهربا والنادى لن يتخلى عن اللاعب".