عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ظهورها بواحد من الناس.. شيخ الأزهر يتكفل برعاية الحاجة "منى"

نيوز 24

فور اذاعة حلقة برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة ، حيث استضاف د. عمرو الليثي الحاجة" مني" والتي كشفت عن مأساة تعيشها حيث تركها ابنها محمد بعد ان عاشت حياتها لتربيته ، وفور اصابتها بحادث سيارة تركها وحيدة ، ولم تجد مصاريف العلاج وتعاني من الفقر والديون

واستجابت مؤسسة الأزهر الشريف لاستغاثة الحاجة " مني" ومناشدتها بان لا يتركوها وحيدة وسداد ديونها .

ووجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بسدد الديون المستحقة عليها على نفقة بيت الزكاة والصدقات، استجابة لاستغاثتها ببرنامج «واحد من الناس».

ووجه الليثي الشكر لفضيلة الأمام الأكبر الدكتور احمد الطيب لاستجابته السريعة بتبني حالة الحاجة " مني " وسداد ديونها .

وعلي جانب اخر تلقي البرنامج العديد من الاتصالات الهاتفية من السادة المشاهدين ومتابعي برنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة ، ورغبتهم في رعاية الحاجة مني والانفاق عليها

ويذكر ان عدد كبير من متابعى السوشيال ميديا قد تداولوا فيديو مواجهة الام المكلومة الحاجة منى مع ابنها محمد بعدما تركها مديونة ، حيث حظي بنسب مشاهدة عالية ، وسط تعاطف رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

وتحدث الحاجة " مني " خلال الحلقة عن صدمتها حيث لم تكن تتوقع من ابنها الوحيد ان يتركها وحيدة في الحياة قائلًا لها ربنا يتولاكي وغادر المنزل مع زوجته وتركها بمنتهي القسوة والجحود ، لتعيش مأساة حقيقية حيث لا يوجد اهل ولا اقارب لها .