عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"كانى ويست" يعرض على ترامب منصب نائب الرئيس فى انتخابات 2024

نيوز 24

قال مغني الراب الأمريكى كانى ويست فى مقطع فيديو على "تويتر" نشر مساء الخميس ، إنه تحدث عن حملته المزمعة خلال اجتماعه الأخير مع ترامب في منزله بمارالاجو في فلوريدا، وقال ويست في مقطع الفيديو: "أعتقد أن الشيء الذي أثار قلق ترامب أكثر من غيره ، هو أنني أطلب منه أن يكون نائب الرئيس أعتقد أن هذا كان أقل من ذلك في قائمة الأشياء التي فاجأته."


وكشف أن الرئيس السابق صرخ في وجهه بعد أن طلب منه ذلك، وقال في مقطع الفيديو: "عندما بدأ ترامب بالصراخ في وجهي على المنضدة يخبرني أنني سأخسر - أعني هل نجح ذلك مع أي شخص في التاريخ أنا كنت هادئ انتظرت فقط ليهدأ وأنا أفكر .. أنت تتحدث مع بي".


حاول كاني ويست الترشح للبيت الأبيض في عام 2020 ، لكنه كان داعمًا سابقًا لترامب ، حيث التقى به في المكتب البيضاوي في عام 2018.


بعد يوم واحد من الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، قام مغني الراب بتغريد صورة له أمام خريطة ولاية للولايات المتحدة مع تسمية توضيحية تقول "KANYE 2024"، وفي مقابلة في سبتمبر مع ABC ، ​​أشار إلى أن لديه تطلعات سياسية مستقبلية.


في أحدث سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة به ، قال إنه يعتقد أنه كان على ترامب إطلاق سراح سجناء في 6 يناير 2021 عندما "سنحت له الفرصة".


ووصف ترامب معاملة سجناء اقتحام الكونجرس بأنها "غير عادلة للغاية" وفي سبتمبر دعا إلى تجمع حاشد خارج سجن العاصمة مباشرة لدعمهم.