عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إتجوزت سامح الباجوري وأخوه.. تعليق مثير لفنانة شهيرة

نيوز 24

كشفت الفنانة فيدرا عن سبب زواجها من الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري قائلة: “كنت بحب حماتى وكان لازم أحتكر العيلة”.

وأضافت “فيدرا” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "أون إي": "اتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

وتحدثت عن زوجها الراحل سامح الباحورى قائلة: "كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا وهو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه وقررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

وقالت : "زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه".

ونفت فيدرا أن تكون قد تسببت في مشاكل بين طليقها الراحل المخرج سامح الباجوري، وزوجته في آخر أيامه الفنانة دينا، وفقا لقصة شائعة، قائلة: "أنا اتجوزت سامح لما كان عمري 18 سنة، وبعدها اطلقنا وسافرت أمريكا عشان أدرس، واتجوزنا تاني لما كان عمري 25 سنة تقريبا، واطلقنا مرة ثانية لما كان عمري 27 سنة، وهو اتجوز دينا بعد طلاقنا الأخير بأكثر من 3 سنوات".

وحول طبيعة علاقتها بالفنانة دينا، قالت: "مفيش علاقي بيني وبينها وعمرنا ما كنا أصحاب، وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه".

يذكر أن فيدرا يعرض لها حاليا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل.

ومسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، رحمة حسن، علاء زينهم، وآخرين، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، ‏ويعرض على شاشة قنوات ON و ON drama،