عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس ينظم إحتقالية بمناسبة عيد الطفولة

نيوز 24

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة وفاء سليمان ـ أمينة المرأة حفل بمناسبة عيد الطفولة بقاعة ساهو بحديقة الشهداء .

شهد الحفل كل من النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب .. ورمضان أبو الحسن نقيب المعلمين رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس ..والقمص شنوده بكنيسة ماري جرجس .. وعدد من الشخصيات العامة ..وأعضاء هيئة المكتب بالحزب ورؤساء الأمانات وحشد من العائلات ترافقهم أطفالهم بمحافظة السويس .. وفي مقدمتهم النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة .

شهدت الإحتفالية في بدايتها عزف السلام الوطني للبلاد .. وأكد النائب أحمد خشانة أن عيد الطفولة والذى يوافق 20 نوفمبر هو عيد لكل الأسر المصرية .. كما أنه يمثل تجديد الوعد والعهد لمواصلة العمل لخدمة قطاع كبير من أطفال السويس وبذل كل الجهود فى زيادة الإهتمام بهم .

لافتاً أن الدولة المصرية تهتم بالأطفال وأن هناك العديد من المبادرات والفعاليات التى تهتم بالطفل لإعداد كوادر متميزة للمستقبل .. موجهاً التهاني القلبية إلى كل الأسر المصرية واطفالهم عامة .. وبخاصة أسر السوايسة وأطفالهم .

وعبر النائب حافظ شوشة عن سعادته بالتواجد مع الأطفال في جو مصحوب بالأمل والتفاؤل والبهجة.

وأكد علي إهتمام الدولة المصرية بالأطفال .. وأن أعضاء مجلسى النواب والشيوخ يقومون بالتواصل مع وزارة الإعلام لعمل برامج توعية هادفة للأطفال لتعليم القيم والأخلاق،..موجهاً التهاني القلبية لكل طفل بالسويس .

فيما قال النائب سيد الكرماوى أن الأطفال هم الأمل الواعد والجيل الذي يحمل في الغد طموحات وتطلعات نحو الأفضل للمشاركة في بناء الوطن .. ووجه التهانى لأمانة المرأة بالحزب على هذا الحفل الكبير .

ومن جانبه وجه رمضان أبو الحسن نقيب المعلمين التحية والتقدير والإحترام لقيادات حزب مستقبل وطن بالسويس بقيادة النائب أحمد خشانة على هذا الحفل المتميز لمشاركة أطفال السويس فى عيد الطفولة.. مؤكداً أن الحزب أصبح له بصمة وأضحة في العمل فى كافة الإتجاهات والمجالات .. كما أنه أثبت بالفعل والقول أنه "بيتاً للسوايسة " .

وشمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية لفريق جمعية الصفاء لذوى الهمم والذين أضافوا جو من البهجة والسرور على وجوه الحضور.. كما شمل الحفل فقرة الترانيم للأطفال الأقباط ..وفقرة شعرية للطفل آدم .. وفقرة فكر وأكسب.. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الاطفال المشاركين .