عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيثم لعيونى يفسخ تعاقده مع المصرى ويتقدم بشكوى للفيفا

نيوز 24

قدم التونسي هيثم لعيوني، لاعب النادي المصري، شكوى ضد النادي البورسعيدي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده من طرف واحد بدعوى عدم الحصول على مستحقاته المالية.
 
وكان النادي المصري قد وضع هيثم لعيوني على قائمة الانتظار في بداية الموسم الجاري، نظراً لعدم حاجة الفريق لخدماته، بعد ضم لاعبين جدد في مركز الدفاع.
 
ويختتم النادي المصري، بقيادة طارق سليمان المدير الفني المؤقت للفريق، تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وتمثل مباراة البنك الأهلي، عنق زجاجة للنادي المصري، خاصة أن الفريق البورسعيدي لم يحصد سوى 4 نقاط في أول 4 مباريات، ليتم بعدها إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، وتعيين طارق سليمان في القيادة الفنية بشكل مؤقت، حيث تعتبر مواجهة البنك الأهلي هي الأولى لسليمان في الإدارة الفنية.
 
وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، وأخيراً تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، ليحصد 4 نقاط وضعت الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العام.
 
وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة أن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من الأساسيين؛ بسبب الإصابة أو المشاركة مع منتخبات بلادهم فى المونديال.