عاجل
الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خشانة يطالب شباب السويس بالتصدي لأى مخططات تهدف من النيل من مصر

نيوز 24

طالب النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة شباب السويس من " الجنسين " بضرورة التصدي لأى مخططات أو أفكار هدامة تهدف من النيل من مصر .. وقال أن الجمهورية الجديدة ستنقل مصر إلى صدارة العالم بفضل القيادة السياسية ووعي شعب مصر العظيم .

وعبر " خشانة "عن سعادتة البالغة بتواجد ه مع شباب السويس خلال تكريمهم لحصولهم على الدورة التدريبية التي نظمها حزب مستقبل وطن طبقاً لبرتوكول التعاون بين الحزب بالسويس وبيت المهندسين الهندسى

مؤكداً أنه سيتم الإستفادة من هؤلاء الشباب الحاصلين على الدورة التدريبة فى توفير فرص عمل لهم في القريب .. وموجهاً الشكر لـ "بيت المهندسين الهندسى".

وأشار على وجود خطة تدريب فى كافة المجالات خلال الفترة المقبلة من أجل إعداد كوادر مدربة يتم الإستفادة منها في الشركات والمصانع التى في حاجة إلى أيدى عمل مدربة على أعلى مستوى .. لافتاً إلي الدعم الكامل من جانب الدولة المصرية للشباب لتدريب الكوادر البشرية فى ظل الجمهورية الجديدة

شهد إحتفالية التكريم التي أقيمت بالمقر الرئيسي بحزب مستقبل وطن بمنطقة الملاحة الجديد كل من النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب .. والدكتور أحمد ماجد والدكتور على مصطفى .. وعدد من قيادات الحزب .