عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر بحث المصريين عن الشيف أبو جوليا

نيوز 24

تصدر اسم الشيف أبو جوليا مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد أن أعلنت زوجته الانفصال عنه.

وكتبت سماح سهيل، زوجة "أبو جوليا" عبر فيس بوك: "لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله. لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

وكانت سماح تشارك في إعداد الفيديوهات التي يطرحها الشيف الفلسطيني "أبو جوليا" على يويتوب، والذي يشتهر بمقولة "تعي دوقي يا مرتي".

ولم يعلق الشيف أبو جوليا على انفصاله عن زوجته واستمر في مشاركة متابعيه الفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر الشيف أبو جوليا ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام تضمن مجموعة من الفيديوهات له أثناء متابعته مباراة كرواتيا والبرازيل مساء أمس والتي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح.

يذكر أن الشيف أبو جوليا الشاب الفلسطيني الأصل يملك حسابًا عبر إنستجرام تجاوز الـ2 مليون متابع، وعلى فيسبوك 8.5 مليون، ويمتلك قناة على يوتيوب 1.7 مليون.

عمل الشيف أبو جوليا باحثًا ومترجمًا، ومستشار سابق في مجال جمع البيانات في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حسب ما ذكره عبر حسابه على "فيسبوك

بدأ أبو جوليا شغفه بالطبخ في الـ 13 من عمره، حيث يعلن وصفات الطعام المختلفة من جدته، ثم انتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

وينشر الشيف أبو جوليا الفيديوهات التي يعد فيها وصفات الطعام وتتسم بالبساطة والعفوية، واستطاع أن يحقق شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طرافته وأسلوبه المميز في تلك الفيديوهات.