عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في 3 دقائق.. الزمالك يخطف بيراميدز في الدوري

نيوز 24

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل وصافة المسابقة، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وحمزة المثلوثى و حسام عبد المجيد و مصطفي الزناري وأحمد فتوح و إمام عاشور و عمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد مصطفى "زيزو" و مصطفي شلبي ويوسف حسن.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الأبيض منذ البداية وتألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز وتصدى لتسديدة من إمام عاشور، قبل أن يحرز مصطفى شلبي هدف التقدم للزمالك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار أحمد الشناوي في الدقيقة الثالثة.

بعد الهدف كثف الأبيض محاولاته لتسجيل هدف التعزيز في حين سعى بيراميدز لتقليص الفارق، وفي الدقيقة 15 توغل فخر لاكاي داخل منطقة جزاء ولكن دفاع الزمالك أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 27 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لمحمد الشيبي للخشونة مع زيزو، وأهدر مصطفى فتحي فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة 38 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد.

وكثف بيراميدز محاولاته لتعديل النتائج في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي، وهاجم بيراميدز منذ البداية بحثا عن التعديل،واشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للتونسي حمزة المثلوثي مدافع الزمالك للخشونة، وفي الدقيقة 55 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من مصطفى فتحي ليحافظ على نظافة شباكه، وفي الدقيقة 64 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمد عبد الغني وسامسون أكينولا بدلا من سيد عبد الله "نيمار" ويوسف حسن.

في الدقيقة 66 تهيأت الكرة لأحمد فتوح لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية علت العارضة، وفي الدقيقة 73 دفع الجهاز الفني لبيراميدز بفخر الدين بن يوسف وعبد الله مجدي بدلا من مصطفى فتحي وعبد الله مجدي، وفي الدقيقة 78 سنحت فرصة لرمضان صبحي من رأسية تصدى لها محمد عواد.

وفي الدقيقة 80 دفع الجهاز الفني للزمالك لكل من نيبل عماد دونجا وعبد الله جمعة بدلا من عمرو السيسي وأحمد فتوح، وأهدر محمد حمدي فرصة لبيراميدز من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الأبيض، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك من رأسيتين في دقيقة واحدة من علي جبر، وكثف الضيوف محاولاتهم للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.