عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس يستكمل فعاليات تدريب الكوادر الحزبية

نيوز 24

برعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة ..أستكملت أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة الدكتور على مصطفى برنامج تدريب الكوادر الحزبية.. بحضور النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ الذى أكد أن الدورات التدريبيه تهدف إلى إعداد كوادر متميزة مدربة واعية قادرة على العمل فى المنظومة الحزبية بشكل مدروس وبفكر متطور.

و تحت عنوان "من نحن " تناول المحاضره الأولي التي حاضر فيها الدكتور علي مصطفى .. حيث أكد نحن حزب مستقبل وطن الحزب الفعال الذى كان ومازال داعماً للدولة المصرية ونجح فى خدمة المواطنين .

أما المحاضره الثانية التى تحمل عنوان "التواصل الفعال " فقد حاضرت فيها شيماء عادل والتى أكدت أن التواصل الفعال من أهم الأساسيات فى المنظومة الحزبية لافتة من أن التواصل الجيد يؤدى نتائجه بشكل يساهم في نجاح المنظومة.. وأضافت أن التواصل له مواصفات خاصة فى الشخص المكلف بالتواصل منها الخبرة والثقافة والقدرة على الإستماع الجيد والفهم لطبيعة من يقوم بالتواصل معه.

وجاءت المحاضره الثالثة بعنوان " بناء فريق العمل "وحاضر فيها الدكتور أحمد سعيد حيث أكد أشار إلي بناء فريق العمل .. قائلاً : أن أى نجاح في اي مؤسسة يعود إلى فريق العمل والذى يجب تأسيسه وبناءه على أسس وشروط معينة وقدرات مميزة تضمن كفاءات وقدرات عمل تساعد علي تحقيق الانجازات .

وحملت المحاضره الرابعة عنوان " السلوك والإلتزام الحزبى "وحاضرها أبو الوفا بشير حيث أكد أن السلوك والإلتزام الحزبى من أهم المعايير التي تساهم فى نجاح المنظومة الحزبية .

المحاضره الخامسه: بعنوان (القيادة الفعالة):

وأكد الدكتورمحمد أبو شوشة الذي تحدث في المحاضرة الخامسة تحت عنوان " القيادة الفعالة "حيث أكد أن القيادة الفعالة تساهم في تحقيق أهداف المؤسسة بشكل سريع وعاجل.. فبدون وجود قيادة واعية قادرة على عمل فكر متطور خارج الصندوق لا يتم نجاح المنظومة.

ونأتي للمحاضره السادسة والأخيرة بعنوان" التسويق الحزبى "وحاضرها مصطفى محمود حيث أكد فى الحديث عن التسويق الحزبى مشيراً من أن التسويق الحزبي من أهم الأساسيات التى تظهر الإيجابيات فى الحزب لافتاً أن يكون التسويق مبنى على علم ودراسة حتى يحقق الأهداف المرجوه منها .