عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مسلسل غرفة 207 .. مفاجآت صادمة تنتظر المشاهدين

مسلسل غرفة 207
مسلسل غرفة 207

 

مسلسل غرفة 207 .. تصدرت تلك الكلمات مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد سعي المشاهدين لمعرفة أية معلومات عن مسلسل غرفة 207 .

 

مسلسل غرفة 207

وحول الأحداث التي تنتظر المشاهدين خلال الساعات المقبلة، فكشف الفنان مراد مكرم عن بعض التفاصيل من مسلسل غرفة 207، التي يجب على الجمهور أن يلاحظها لكي يحصل على التساؤلات التي تدور حول فكرة المسلسل، وهي حلها في الحلقات السابقة، مؤكدا أن الإجابة في جميع الحلقات، ولكن تحتاج إلى التركيز، وأن الحلقة العاشرة ستثبت ذلك للجمهور.

 

مفاجآت عن مسلسل غرفة 207

وشارك الفنان مراد مكرم منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "نصيحة لكل متابعي مسلسل غرفة ٢٠٧، على يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من ١ لـ٩ وركزوا أوي في التفاصيل، علشان الحلقة العاشرة هتيجي يوم الأحد على الساعة ١١ ونص بإجابات لمعظم أسئلتكم".

وأضاف: "باقي الأسئلة موجودة في التفاصيل، زي كده هو الخواجة ما بيقفلش الأوضة ليه، الإجابة موجودة في الحلقات يا جماعة تركيز".

معلومات عن مسلسل غرفة 207

وتدور أحداث مسلسل غرفة 207 فى إطار اجتماعي رعب، ومسلسل غرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا وسلوى عثمان ومراد مكرم.

وتدور أحداث مسلسل غرفة 207  فى إطار 10 حلقات ، ومن المقرر أن يتم طرح حلقة أسبوعياً، بعدما طرحت حلقتين منه دفعة واحدة فى الأسبوع الأول من عرضه فقط .

 

مسلسل غرفة 207

ويعتمد مسلسل غرفة 207 على عدد من ضيوف الشرف منهم انجي أبو زيد ، والتى ظهرت فى الحلقة الأولي ، بينما ظهر فى الحلقة الثانية كل من دنيا ماهر وهشام إسماعيل كضيوف شرف ، ومن المقرر أن تحل كل من رزان مغربي وأسماء جلال ضيفات شرف على الحلقات المقبلة.

والعمل من المفترض أن تدور أحداثه فى مرسى مطروح فى السبعينيات، إلا أن المشاهد الداخلية تم تصويرها كاملة فى مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.

ويتم عرض حلقات مسلسل غرفة 207 في يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في تمام الحادية عشرة بتوقيت القاهرة. على منصة شاهد VIP، لذا يمكن متابتعه عبر منصة شاهد في أي بي.

ويتواجد في بطولة مسلسل غرفة 207 كل من: محمد فراج - ريهام عبد الغفور - ناردين فرج - مراد مكرم - مريم الخشت - يوسف عثمان - علي الطيب - بيومي فؤاد - أسماء جلال - كامل الباشا، ومن إخراج تامر عشري.

 

فكرة مسلسل غرفة 207 مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي طرحت عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وهي تتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعها داخل «الغرفة 207» الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها، رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث مسلسل غرفة 207 في فترة الستينيات من القرن الماضي حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا، حيث يبدأ جمال الصواف الذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ثم بعد ذلك تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة رقم 207، ويجد جمال نفسه مسؤولًا في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة المرعبة الغامضة.