عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر تفاصيل عمليات نصب البلوجر هدير عاطف

هدير عاطف
هدير عاطف

 

ألقت مباحث القاهرة القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار كاذبة تزعم اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل على غير الحقيقة، لتظهر إحدى الضحايا بعدها تروي الكواليس الكاملة لعمليات نصب البلوجر هدير عاطف.

 

وقالت إحدى الضحايا إنها لن تتنازل عن حقها ولديها دلائل وإثباتات ضد المتهمة هدير عاطف انها كانت تحدثها كثير مطالبه منها ان تعيد امولها لها مرة اخري ولاكن  البلوجر هدير عبد الرازق كانت تتجاهلها تماما هي واعوانها من المتهمين علي زمة قضايا النصب.  

 

 الكواليس الكاملة لعمليات نصب البلوجر هدير عاطف


وأضافت إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف أن هدير عاطف روجت عبر صفحتها الشخصية لعمليات النصب لجذب ضحاياها ولتتحصل على أموالهم، وأوهمتهم بأرباح مالية نتيجة لاستثمار تلك الأموال في تجارة السيارات والعقارات، علاوة على تشغيلها في البورصة، ولديها كل ما يثبت ذلك.

وأردفت إحدى الضحايا قائلا: انا منصوب عليا ومعايا اكتر من 100 منصوب عليهم واتنصب عليهم في ملايين وبتضحك علينا وتقولنا: حقوقكم حترجع، وأضافت أن التحويلات المالية كانت تتم عبر البلوجر هدير عبد الرازق وأعونها المتهمين على ذمة القضية وأن المتهمة كانت والدتها تساعدها.

استرجاع حقها من البلوجر هدير عاطف 

واختتمت حديثها شاكرة جهات التحقيق، مطالبة منهم استرجاع حقها من البلوجر هدير عاطف وأعوانها مطالبة منهم توقيع أقصى عقوبة عليها.