عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة المغرب

مبابي ساهم فى 7 أهداف مع فرنسا بالمونديال

مبابي
مبابي


ينتظر كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي مواجهة قوية اليوم في التاسعة مساء مع نظيره المنتخب المغربي ،على ملعب "البيت، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

مبابي الأعلى سعرا

يعتبر كيليان مبابي نجم الباريس ومنتخب فرنسا هو الأغلى في القائمة الفرنسية لـ كأس العالم قطر 2022، إذ تصل قيمته التسويقية إلى 160 مليون يورو.

 

أرقام كيليان مبابي في كأس العالم 2022

 

نجح  كيليان مبابي خلال 4 مباريات مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 حتى الآن، في أحرز 5 أهداف بدون أي ركلة جزاء ، ليتصدر قائمة هدافي المونديال رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وصنع هدفين، ليصل إلى 7 أهداف كأكثر لاعب ساهم فى أهداف مع بلاده خلال أحداث كأس العالم قطر 2022.

 

 


ويستعد منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم مرتين للدفاع عن لقبه أمام نظيره المنتخب المغربي صاحب أقوى دفاع في بطولة كأس العالم 2022.


تنطلق مباراة فرنسا ضد المغرب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد البيت، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022.


وتعد مباراة الليلة بين منتخب فرنسا ومنتخب المغرب هي الثانية في منافسات الدور نصف النهائي من مباريات كأس العالم قطر 2022.


حيث أقيمت أمس المباراة الأولى بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كرواتيا، والتي انتهت بفوز التانجو بثلاث اهداف نظيفة.



أمرابط يتحدى مبابي


تحدث النجم المغربي سفيان أمرابط، عن مواجهة اليوم بين منتخب المغرب و منتخب فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.


وقال سفيان، في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ستكون المباراة صعبة ضد المنتخب الفرنسي. إنهم فريق قوي ورائع وفازوا بكأس العالم الأخيرة روسيا 2018".

 

وأجاب النجم المغربي على سؤال "هل هناك خوف من مبابي؟"، رد قائلا: "إنه لاعب رائع جدا، لكن لا خوف من مبابي. وأنه يوجد العديد من اللاعبين الجيدين للغاية داخل منتخب فرنسا، لكننا لا نخاف أي أحد. نعم هناك احترام. و مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ، لكنه لا يخيفنا".