عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تألقي وكوني مميزة.. طرق الميك أب لأطلالة ساحرة بـ "الكريسماس"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دائماُ تبحث السيدات عن اطلالة مميزة في الكريسماس، لذا تميزي وكوني متألقة بإطلالة ساحرة في يوم مميز ، ويلعب الميك أب دوراً اساسياً فى ابراز جمالك الى جانب اختيار الملابس والاكسسوارات الخاصة بهذه المناسبة.

 

كل فتاة وسيدة لها ذوق مختلف فى اختيار الميك اب الخاص بها فالبعض يفضل الميكب اب الناعم والسلس والبعض الأخر يفضل الميك اب القوي

 

اذا كنتي تبحثين عن الميك اب القوي

 

بالكريسماس والحفلات الليلية يفضل الكثير الميكب اب القوي والبارز لذا من الأفضل لكي وضع الايشادو القوي مع الايلاينر الممدود والروج باللون النود، الزهري أو حتى الاحمر، كما ان العيون السموكي هي من التفاصيل الملفتة في هذا النوع من الميك اب، اما اذا كنتي تريدين ان تسرقي الأضواء ضعي ميك اب جليتر للمسة مميّزة في اعياد نهاية العام.

اعتماد الايشادو الذهبي البرّاق مع الايشادو البني المات، ووضع الجليتر عند زاوية العين، سيعمل على إضاءة العين وجعلها تبدو أوسع.

 

اذا كنتى تحبين الميك اب الناعم

اختاري الايشادو بألوان حيادية أو زاهية مع القليل من البلاشر والروج النود أو الزهري.

اما في استخدام الأيلاينر فاعتماده سيمنحكِ طلة جمالية لا مثيل لها في ليلة راس السنة "الكريسماس" فإلجئي إمّا إلى ايلاينر ممدود عريض أو رفيع، لسحب العين وجعلها أكثر اتّساعاً، اما  لون روج بإمكانكِ أن تختاري ما بين التدرّج الزهري، النود والاحمر. كلّها تدرّجات تزيد من جمال المكياج خصوصاً إن اعتمدتها مع الوان ايشادو مناسبة. احرصي على عدم تطبيق روج احمر قوي مع ايشادو صاخب، حتى لا يبدو مظهرك مبالغ به، بل انتقي الروج النود.

ليلة رأس السنة لا تزال المميزة والأهم لكل سيدة وفتاة لإظهار مفاتن جمالها فأحرصي دائما ان تظهري بكامل جمالك واناقتك والأعتناء الدائم بجمال بشرتك ونضارتها وأقتناء الأكسسوارات المناسبة لملابسك وطريقة الميك اب الخاص بك واحرصي دائما على المظهر الأنيق وتسريحة الشعر الملائمة لهذا الإحتفال.

اهتمامك سيدتى بجمال بشرتك وإقتناء ادواتك بعناية جزء لا يتجزأ من إطلالتك الساحرة النهائية في هذه الليلة.. فكوني متألقة وساحرة دايماً