عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجاة

كريستيانو رونالدو يصل مدريد.. وسر حول عودته للريال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


ظهر النجم كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، اليوم الأربعاء، في فالديبيباس، المقر التدريبي لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل أقل من شهر على فتح سوق الانتقالات الشتوية.

 

رونالدو يظهر في مقر تدريبات ريال مدريد


كشفت شبكة “ريليفو” الإسبانية، عن سر هذه الزيارة الغامضة للدون كريستيانو رونالدو، إلى مدينة “فالديبيباس” التي يقع بها مقر تدريبات الملكي ريال مدريد، وهذا ما أثر الشكوك و حول العودة مرة أخري إلى الفريق خاصة وأن الميركاتو الشتوي، قد أوشك على فتح أبوابه.

 

 

وكشفت ايضا صحيفة آس الإسبانية، أن رونالدو سيقيم عدة أيام في منزله في مدينة مدريد، وسيخوض تدريبات منفردة في مقر نادي ريال مدريد ، لحين اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وكان كريستيانو رونالدو، قد ظهر في مقابلة إعلامية مع بيرس مورجان، قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022  وانتقد فيها كل شيء يخص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليقوم النادي بعد ذلك بفسخ التعاقد مع رونالد بالتراضي.

وكان هناك عدة تقارير عن توصل كريستيانو رونالدو لاتفاق مع نادي النصر السعودي للانتقال له بعد نهاية كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو تدرب على ملعب آخر غير الملعب الذي يتدرب عليه لاعبو ريال مدريد.

ولا يلعب كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا في أي ناد، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

هل يعود رونالدو لريال مدريد

وقد كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جورج مينديش وكيل أعمال الدون كريستيانو رونالدو، قد عرض بالفعل على إدارة ريال مدريد عودة "صاروخ ماديرا" لمدة ستة أشهر، وبتخفيض كبير في راتبه.

لكن يبدو أن ريال مدريد لا يريد المخاطرة في الوقت الحالي بإعادة كريستيانو، بالنظر إلى تراجع مستواه  في الفترة الاخيرة من جهة، وجهة أخرى عدم رغبة إدارة النادي في حدوث انقسام داخل غرفة الملابس إذا ما جلس رونالدو على مقاعد البدلاء.

 

رونالدو بعد الخروج من كأس العالم

 

وكتب كريستيانو على منصاته في وسائل التواصل: "منح البرتغال لقب كأس العالم كان حلمي الأكبر لكنه انتهى بالأمس لعبت 5 بطولات كأس العالم على مدار 16 سنة إلى جانب العديد من اللاعبين الرائعين ودعم الملايين من البرتغاليين".


وأضاف: "قيل الكثير من الكلام، لكن يجب أن تتأكدوا أني لم أتردد لحظة في التفاني من أجل البرتغال، ولم ألتفت لهذه الأصوات".

وتابع "شكراً للبرتغال، شكراً لقطر، كان الحلم جميلاً طوال استمراره".


ورفض رونالدو قبل المونديال، التأكيد على أن كأس العالم FIFA قطر 2022™ ستكون الأخيرة في مشواره الدولي، وقال إنه يتطلع بالفعل للظهور مع بلاده في بطولة أوروبا 2024.