عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري ... ريمونتادا تاريخية للمقاولون العرب على حساب إنبي

المقاولون العرب وإنبي
المقاولون العرب وإنبي


حقق نادي المقاولون العرب فوزا غاليًا على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل أحمد أمين أوفا الهدف الأول لفريق إنبي أمام المقاولون العرب ، في الدقيقة "15" من الشوط الأول ، بعد تسديدة متقنة من منطقة الجزاء.

ونجح رفيق كابو من اضافة الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة "18"، من عمر المباراة ، بعدما تلقى تمريرة رائعه من عماد ميهوب وسددها بقوة في المرمى.

ثم قلص الفارق المقاولون العرب عن طريق لؤى وائل بعد رأسية فى الدقيقة "23"، من عمر اللقاء.

وتعادل جوزيف أوتشايا  لذئاب الجبل فى الدقيقة "57" من عمر المباراة عن طريق رأسية قوية في مرمى إنبي، قبل أن يحرز نفس اللاعب جوزيف أوشايا الهدف الثالث لنادي ذئاب الجبل
في الدقيقة "62" من ركلة جزاء.

 

واستمرت سيطرة لاعبو نادي المقاولون العرب، على مجريات اللقاء بالطول والعرض، بعدما نجح المدير الفني لذئاب الجبل شوقي غريب في أجراء العديد من التغييرات الناجحة ، وحاول أبناء غريب في تسجيل الهدف الرابع.

وبهذه الريمونتادا وصل فريق المقاولون العرب إلى المركز الثامن في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها خلال 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا مثلهم.

بهذه النتيجة تجمد رصيد نادي إنبي عند  6 نقاط ويتراجع إلى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلهم، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 11 هدفاَ.

 

 

تشكيل المقاولون العرب ضد إنبي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

الدفاع: لؤي وائل – فاروقا نور الدين – عمر فايد

الوسط: جوزيف أوشايا – أحمد الشيمي – عبد الرحمن خالد – محمد شوقي غريب

الهجوم: لويس إدوارد –محمد سالم -جون أوكلي

أما تشكيل إنبي فيتكون من:

حراسة المرمى : عبد العزيز البعلوطي

خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - محمد حامد - أحمد كالوشا

خط الوسط : أحمد يوسف - مصطفى شكشك - مصطفى دويدار - عماد ميهوب

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا