عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

 

 

تقام مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت على ستاد خليفة الدولي، وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتقام مباراة المغرب وكرواتيا على ملعب ستاد خليفة الدولي في قطر، الساعة 6 مساء بتوقيت قطر، ويوافق موعد مباراة المغرب وكرواتيا الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 6 في البحرين، الساعة 6 في الكويت والخامسة بتوقيت مصر، ويوافق موعد مباراة المغرب وكرواتيا الساعة 4 في المغرب والجزائر وتونس.

 

قنوات إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "خليفة الدولي"، وتذاع مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم بين كرواتيا والمغرب على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD.

 

معلق مباراة المغرب وكرواتيا 

ومن المقرر أن يقوم جواد بده بالتعليق على مباراة المغرب ضد كرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم 2022 عبر قناة بى إن سبورتس، كما سيقوم أحمد الطيب بالتعليق على المباراة عبر قناة الكأس أكسترا1.

 

تشكيل مباراة المغرب وكرواتيا المتوقع

ويسعى وليد الركراكى المدير الفنى لمنتخب المغرب للتغلبعلى كثرة الإصابات بمنتخب المغرب، ومن المتوقع أن يلعب المغرب ضد كرواتيا بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: أشرف حكيمى، دارى، يامق، عطية الله
خط الوسط: أوناحى، أمرابط، أملاح
خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيرى، سفيان بوفال

 

في حين أن التشكيل المتوقع لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022 سيكون كالآتي:
حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
خط الدفاع: جوسيب يورانوفيتش- ديان لوفرين- يوشكو جفارديول- بورنا سوزا.
خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- مارسيلو بروزوفيتش- لوكا مودريتش.
خط الهجوم: إيفان بيريسيتش- فلاديمير بيتكوفيتش- ماركو ليفايا.

 

وتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة في الدور الأول، ثم تغلب على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الستة عشر وفي دور الثمانية كان على موعد مع معركة كروية جديدة أمام البرتغال انتهت بفوزه بهدف للاشيء سجله يوسف النصيري، وفي دور الأربعة خسر من منتخب فرنسا بهدفين للاشيء.

 

أما منتخب كرواتيا فحل في المركز الثاني خلف المغرب بالمجموعة السادسة في الدور الأول، ثم تغلب على اليابان بركلات الترجيح 3-1 في دور الستة عشر بعد التعادل في المباراة 1-1، وتكرر الأمر في دور الثمانية حيث فازوا في مفاجأة كبيرة على البرازيل بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 1-1 في المباراة، وفي دور الأربعة خسروا من الأرجنتين بثلاثية نظيفة 3-0.

 

ووفقًا للائحة بطولة كأس العالم قطر 2022 فإن المنتخب الذي يصل إلى مباراة الدور قبل النهائى في كأس العالم قطر 2022 يضمن الحصول على 25 مليون دولار، وسيحصل المنتخب صاحب المركز الأول على 42 مليون دولار، والثانى على 30 مليون دولار، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على 27 مليون دولار، وبالتالى ينتظر منتخب المغرب الحصول على 27 مليون دولار في حالة الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم قطر 2022، أما في حالة الحصول على المركز الرابع فيكتفى بالحصول على 25 مليون دولار.