عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بشرى وزوجها يحتفلون بعيد زواجهما بهذه الطريقة

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

وجه زوج الفنانة بشرى رسالة حب لها في عيد زواجهم الثاني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونشر مجموعة من الصور لهما وعلق عليها قائلاً: " عيد زواج سعيد ياحياتي اجمل امراءة التي منحتني اجمل حياة". 

جانب من الحدث

 

وردت بشرى عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور "انستجرام" حيث أعادت نشر تدوينته وعلقت عليها قائلة: "في اسبوع عيد جوازنا بقولك يا ابو السوالم كل سنة وانت طيب يا ابن الأصول والذوات يا اجمل رجل انجبته الطبيعة وحصوة في عيد اللي ما يصلي علي النبي.. المنفسنين يمتنعون". 

 

جانب من الحدث

 

وعادت بشرى منذ أيام قليلة من السعودية بعد مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في جدة في الفترة مابين ١ إلي ١٢ من شهر ديسمبر الجاري. وكانت بشري طرحت مؤخرا اغنية "369" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة" وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة ونجاحا كبيرا، وهي من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري، وتعد هي الاغنية الثانية من الألبوم بعد "الليل" التي طرحتها منذ عدة أسابيع وحققت نسب إستماع قياسية. 

وحصلت بشرى مؤخرا على الإقامة الذهبية في الإمارات وحرصت علي توجيه الشكر لقادة الدولة. 

وتعيش بشرى حاليا حالة من النشاط الفني حيث تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة اغنية، كما تستعد لإنتاج فيلم "اولاد حريم كريم" وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" للنجم مصطفي قمر، وتحضر لمجموعة من المفاجأت ستعلن عنهم خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت أخر أعمال بشرى في مجال الغناء أغنية "الليل" التي تم طرحها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

وتعد الأغنية من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري، ومكس محمد الفولي، وتقول كلماتها: “ويجي الليل نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر في غنا ومواويل ياليل الليل دة حياتي له سحر واخدني معاة دايما في خيال ومحال مقدرش أعيش من غيره دة سره عجيب وياه بيحلو الحال و يروق البال جواة حكايات وخبايا كتير ومعادها فعز الليل علشان تتقال لما الناس بتنا.. ويجي الليل نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش".