عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاني شاكر يظهر في بوستر أغنيته الجديدة بلوك جاكسون الغلابة

هاني شاكر
هاني شاكر

ونشر الفنان هاني شاكر بوستر بلوك جديد حيث ظهر وهو يرتدى بدلة سوداء ووضع على رأسه قبعة أخفت نصف وجهه، وهو الشكل الذي شبهه البعض بـ"جاكسون الغلابة"، عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الفنان هاني شاكرعلى الصورة قائلا: "قريبا".

 

 

هاني شاكر


هاني شاكر ودعمه للمغرب


ونشر الفنان هاني شاكر صورة للمنتخب المغربي وعلق عليها قائلًا:" إلى اسود الاطلسي الكبار والشعب المغربي الشقيق لا تحزنوا ولا تبكوا فقد حققتم المستحيل ووصلتم للمربع الذهبي لاول منتخب عربي وافريقي منذ بدايه كاس العالم وكنتم خير ممثل للكره العربيه كل الشكر لكم ايها الكبار فقد رفعتم رؤسنا عاليًا فخرًا واعزازًا وايضا كل الشكر للمنظومة الرياضية المغربية والتي لا تسعي الا لمصلحة منتخب المغرب الوطني ولا عزاء للفاشلين والمنتفعين".

 

 

 


حفلات هاني شاكر في رأس السنة


يحيى أمير الغناء العربي هانى شاكر، في إحياء حفلتين في ليلة رأس السنة في دولة لبنان الأولى يوم 30 ديسمبر والثانية يوم 31 ديسمبر الشهر الجارى، ومن المقرر أن يقدم  باقة مميزة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكان شاكر أحيا مؤخرا، حفلا في مهرجان الموسيقى العربية، بحضور جماهيري كبير ، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته.  


عودة هاني شاكر للتمثيل


أعلن نقيب الموسيقيين السابق هانى شاكر، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب طويل دام لعددت سنوات حيث أكد أنه يستعد للعودة من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع أيمن سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للعمل.


وكان هانى شاكر قد قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن تلك المهمة بعدما قضى ما يقرب من عامين، وبسبب الخلافات قدم اعتذاره، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل.

 

هاني شاكر يهاجم اتحاد الكرة المصري


على جانب آخر، كان هاجم النجم هاني شاكر اتحاد كرة القدم المصري، مطالبا بإسناد شئونه إلى شخصيات متفرغة وقادرة على تحقيق إنجاز لمصر مثل الإنجاز الذي يحققه المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.


وتابع الفنان هاني شاكر ، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن”٫ المذاع  على قناة ”الحدث اليوم”٫: “هناك غيرة على مصر وبلدي٫ متسائلا: “إحنا ناقصين آية إلا ناس متفرغة وعارفة قيمة الرياضة، ولا تتحدث عن حساب أحد، وتنفذ القوانين واللوائح دون مجاملة لأحد”. وأوضح: “نحتاج إلى اتحاد كرة لا يخاف من أحد إلا من القانون، ويكون هناك عدل بين الأندية وبعضها”٫ مضيفا: “أنا غيران على بلدي”.