عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ويجز ينشر صوره بالجلباب من داخل ملعب نهائي كأس العالم قطر 2022

ويجز عز العرب
ويجز عز العرب

نشر نجم الراب “ويجز” ، صوره عبر الاستوري الخاص به، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام، بالجلباب من داخل أرضية ملعب لوسيل الذي سيقام عليه نهائي كأس العالم الذي سيلعب بعد دقائق بين الأرجنتين وفرنسا، والمقرر أن يغني ويجز بين شوطي المباراة.

 

 

 

ويجز من داخل ملعب لوسيل


يتواجد النجم الشاب ويجز، حاليًا فى ملعب لوسيل للانتهاء من آخر استعدادات أغنية "عز العرب" فى استعراض بين شوطى المباراة النهائية بين فرنسا والارجنتين بكأس العالم قطر 2022، في إنجاز عالمي جديد للنجم المصرى، ويقوم فى الوقت الحالي فريق العمل المصاحب لويجز بالتجهيزات الفنية الخاصة بالصوت والإضاءة على المسرح.

 

 

 

مصطفى كامل يكشف تفاصيل أزمة ويجز

 

كشف الفنان والمطرب مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل أزمة مطرب الراب ويجز وقصة غنائه في كأس العالم.


وقال النقيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" :" مشكلة ويجز إني استشعر إنه يتعالي علي مؤسسات المهنة ولكن دوره هو احتواء أبناء المهنة".

وأضاف كامل،:" أنا عاوز أضم كل الفنانين وأكون أنا المسئول عنهم لأن نقابة المهن الموسيقية تساهم في تشكيل الذوق العام".

وأوضح مصطفى :" كل الفنانين قاموا بالتواصل مع النقابة ما عدا ويجز واثنين آخرين، مضيفا:" وكيل أعمال ويجز قالي إنه مسافر و سيتواصل مع النقابة في أقرب وقت".

وتابع النقيب: أن يتعرض للكثير من الاتهامات والشتائم بسبب عدم منعه بعض المطربين في أوقات معينة، معقبا:"النقابة تواصلت مع بعض الفنانين لتوفيق أمورهم وتجاهلوا ذلك".

واستكمل:"لم يصدر من النقابة أو مني بشكل شخصي أي شيء يسيء لويجز أو قرار بمنعه من الغناء، مضيفا:"أي حد يمثل مصر لازم اقف معاه وأسنده قدام الدنيا كلها".

 


طفولة ويجز القاسية

 

وراء عالمية ويجز أميرة، احتلت قلبه وكانت الدافع وراء نجاحه، التي شرّبته العادات والاعتماد على النفس وأرست قواعد حياته في طفولة وصفها بـ"القاسية"، فكانت والدته "هدى" هي حبل النجاة، فتحدث عنها أحمد علي "ويجز" بأنها صاحبة الفضل في أن يكون بني آدم، يعتبرها السيدة الأقوى، كما وصفها في حديثه مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، "هدى أحن وأطيب إنسانة في العالم، وأقوى إنسانة، خلتني متربي بقواعد، بتحاول تخلينا نعمل كل حاجة معاها، متعتمدش أن هي اللي تعمل كل حاجة، مبرمج أما ترجع من المدرسة تعلق هدومك عشان أنا أحضر الأكل، دون قول كانت تطبق وجعلتهم يفهمون ما تعنيه، علمتني عربي و إزاي اتكلم وأكون بني أدم".