عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل الغرفة 207 .. تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بسبب تزايد عمليات البحث عنه.

 

مسلسل الغرفة 207

وبثت منصة "شاهد VIP"، الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل المصري المثير للجدل "الغرفة 207"، حيث امتلأت بالأحداث المفاجئة.

 

الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

وأثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207 ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعتقد روّاد بوجود أخطاء فيها، بينما رأى آخرون أن الحبكة ليست مكتملة، في الوقت الذي أشاد بها كثيرون وطالبوا بجزء جديد.

 

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

وشهدت الحلقة العاشرة كشف هوية السيدة التي تسكن الغرفة، وهي الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، حيث تبيّن أنها والدة (جمال) الشخصية التي يؤديها الفنان "محمد فراج"، وقد قتلت داخل الغرفة عن طريق والد "الخواجة" وآخرون اشتركوا في الجريمة ومنهم الرجل الذي تبنّى (جمال).
وحاول العاملون في الفندق حرق الغرفة حيث أخرجوا النزلاء كافة وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء نفذوا المخطط، إلا أن السيدة الموجودة في الغرفة قتلت (عم ميناء) “كامل الباشا".

وحاول (جمال) حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من ضيوف الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل.


وأظهرت الحلقة الأخيرة أن ريهام عبدالغفور هي والدة (جمال)، ففي إحدى العبارات تقول "كان نفسي أبقى أم وكان دة حلمي"، على عكس توقعات كثيرين بأن تكون والدة "الخواجة مايكل".


ومن أحداث الحلقة، تبين مقتل ريهام عبدالغفور على يد والدهم لإنجابها "الولد"، الذي سيصبح وريثا للفندق، فأراد التخلص منهم من أجل الفندق، وهذا تفسير لمقولة: "يا جمال أنت السبب في اللي حصل وفي إيدك تغير اللي هيحصل".


وعلى مدار ساعة كاملة هي مدة الحلقة العاشرة، توقع البعض أن تكون النهاية بكشف سر الغرفة 207، وعلاقة جمال بها، وسبب عدم موافقة مايكل على غلقها ومنع دخول أحد لها.


أنتهى المسلسل بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثانٍ يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة الغرفة 207، لكن بشكل مختلف.

مسلسل غرفة 207 من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويشارك في البطولة: مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، وغيرهم العديد من النجوم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

غرفة 207 تدور أحداثه عام 1968، ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع أحداث المسلسل داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتودي بحياة كل مَن يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.