عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة شيرين عبدالوهاب.. تظهر للجميع في هذا التوقيت

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 

تصدر اسم المطربة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان موعد ظهورها للجمهور من جديد.

 

موعد حفل شيرين عبدالوهاب

وتحيى شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائى الذى كان من المقرر إحياؤه يوم 29 أكتوبر الماضى، ليكون الموعد الجديد للحفل يوم الخميس 12 يناير من العام الجديد، ليكون أول حفل يعيدها للقاء الجمهور مرة أخرى.

وأحيت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، حفلاً غنائيًا ضخمًا كامل العدد وتألقت النجمة فى الحفل بإطلالة جذابة، وأشعلت المسرح بأفضل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة فى مشوارها الفني.

وتألقت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل بمجموعة من روائعها الغنائية القديمة والجديدة، حيث بدأت الحفل بأغنية "آه يا ليل، ايه يعنى غرامك ودعنى" وسط تصفيق حار من الجمهور، واتبعتها بأغنية "النفسية"، وأغنية "مشاعر"، و"انت عايش لك وبس"، و"جرح تانى" ورددها معها الجمهور، وأغنية "بص بقى"، و"أنا مش بتاعت الكلام ده"، وانسجمت النجمة فى غناء أغنية "كده ياقلبي"، و"حبيته بينى وبين نفسي"،  كما تغنت من روائع الزمن الجميل اغنية "إنت عمرى" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

واحتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بعيد ميلادها، وسط تفاعل الحضور معها على مدار أكثر من ساعتين متواصلة، حيث لبت النجمة مطالب الجمهور والذى طالبها بغناء عدد كبير من أغنياتها، وحرصت الفنانة على تحية الحضور أكثر من مرة، وشارك فى الحفل الطفل محمد أسامة حيث قام بالغناء مع سلطانة الطرب غناء أغنية :"وانت ماشى فى سيناء حاسب"، ثم طلبت منه النجمة غناء أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة".

 

شروط حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وشددت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، على أن يكون الحاضرون أكبر من 10 سنوات، وأي شخص أقل من 16 عاما يحضر برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عاما، ولا يسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.


أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وكشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت، عن أسعار التذاكر وتم تقسيمها إلى 10 فئات: 200، 180، 150، 130، 110، 90، 70، 65، 45، 30 دينار كويتي.

يذكر أن حفل شيرين عبد الوهاب في أرينا الكويت، هو الحفل المؤجل لها، نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة دخلت على إثرها للمستشفى خلال الأسابيع الماضية.