عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر: سعيد أن للفريق كافح حتى آخر لحظة للفوز أمام فاركو

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب لنادي الاهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه اليوم على حساب فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الدوري المصري الممتاز.

 

تصريحات كولر

 

وأكد كولر في تصريحات ما بعد المباراة:"ضغطنا بشكل جيد في الشوط الأول وأضعنا كثير من الفرص كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول بفارق أهداف كبير لنا".

 

وأوضح كولر: "القاعدة معروفة من يضيع كثيرا يستقبل وهذا ما حدث أن سجل فاركو هدف من أصل فرصتين على مرمى الأهلي".

 

وأكد المدير الفني للأهلي: "أجمل شيء أن للفريق كافح حتى آخر لحظة في المباراة بثقة تؤكد أننا نستطيع المكسب وتسجيل هدف".

 

 

 

أضاف كولر: "أتحدث للاعبين دائما أن لا ينشغلوا بموعد الهدف بقدر الثقة والمحاولة حتى آخر لحظة من أجل تسجيل أهداف".

 

وأتم: "التغييرات والضغط الهجومي كان له دور في صناعة فرص حتى آخر لحظة من المباراة من أجل تحقيق المكسب وهذا ما حدث في النهاية وتوج مجهود الجميع".

 

وأضاف في حديثه: "أردت تجربة ثنائية أفشة وسافيو لأني أرى أنهم قادرون على صنع الكثير داخل الملعب، و سافيو لعب في فريقه القديم بمركز رأس الحربة ومشاركته اليوم بنفس المركز لم تكن بجديد عليه".

 

واختتم: "مشاركة وتغيير مراكز اللاعبين تتعلق بضغط المنافسة والمباريات التي تستمر معنا حتى نهاية فبراير وهذا أمر طبيعي للحفاظ على مستوى الفريق والعمل من أجل الفوز طول الوقت".

 


وواصل النادي الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة بعد خوض 8 مباريات، فيما تجمد رصيد فاركو عند 7 نقاط بعد مرور 8 جولات.


طه إسماعيل بعد المباراة


وقال شيخ المحللين طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سيورتس: "تغييرات الأهلي كانت ضرورية، لأن فاركو يقف أمام مرماه بشكل جيد، لكن حسين الشحات نجح في عمل تمريرة ضربت التكتل الدفاعي".

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، أن تواجه فريقا يمتلك لاعبين طوال القامة بهذا الشكل، ويغلق المرمى تمامًا، وكل الكرات الطولية كانت من نصيبهم".

وأتم: "الأهلي أضاع فرصا كثيرة في الشوط الأول، ويجب توفر الهدوء ونقل الكرة، ويجب على المارد الأحمر أن يستفيد من المباراتين الماضيتين، ومن الجيد أنه لم يتكرر سيناريو الموسم الماضي، لأن الأهلي خسر الدوري بالتعادلات".