عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قصة حفل Disney on ice بستاد القاهرة.. يعرض على هذه القناة

Disney on ice
Disney on ice

 

حفل Disney on ice تصدرت تلك الكلمات مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية في ظل تزايد عمليات البحث عليها.

 

حفل Disney on ice

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، فعاليات حفل Disney on ice، والذي يمتد خلال الفترة من اليوم الخميس 22 ديسمبر، وحتى السبت 31 من الشهر ذاته، وذلك في المحطة الأخيرة لعروض Disney on ice في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتابعة لشركة ديزني.

وتتضمن فعاليات حفل Disney on Ice عدد من شخصيات ديزني الشهيرة، وتدور قصة العروض حول ول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وجوفي، وذلك للبحث عن ذكرياتهم المفضلة.

وتتسم فعاليات حفل بتمكن الجمهور من أن يكونوا جزءًا من تلك العروض، ومساعدة شخصياتهم المفضلة من خلال استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.

وتعد Disney On Ice هى سلسلة من العروض الجليدية التي تنتجها شركة والت ديزني، وتستهدف العروض في المقام الأول الأطفال، إذ يشارك المتزلجين في عرض Disney on Ice على شكل شخصيات عالم ديزني المختلفة.

وجاءت عروض Disney on Ice لأول مرة عالميًا في اليابان عام 1987، وفي عام 1988 أقامت شركة ديزني خمسة عروض سياحية، وحينها تم تغيير العروض إلى اسم Disney on Ice، ومنذ عام 2008، اعتادت ديزني إطلاق عرض جديد من Disney on Ice كل عام.

 

عرض Disney on ice على شبكة قنوات on

وأعلنت شبكة قنوات on نقل  حفل افتتاح فعاليات العرض العالمي  "Disney on ice" في تمام الساعة السادسة مساء بتغطية خاصة مع الشخصيات والزوار وذلك بصحبة شخصيات ديزني العالمية الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور المصري على مدار سنوات، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة.

واسندت إدارة القنوات تقديم الحفل لكلا من المذيعات شيرين حمدي و ميريهان عمرو ونسمة الشافعي ويخرجه إبراهيم عز، ومن المقرر أن تستمر فترة العرض من 21 إلى 31 ديسمبر الجاري في استاد القاهرة الدولي، وسوف تقدم Disney On Ice من خلالها باقة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني المفضلين التي تمنح الجمهور المصري أجواء مفعمة بالحيوية والحماس.

 

وتدور قصة العرض Disney on ice حول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وجوفي في البحث عن ذكرياتهم المفضلة؛ حيث سيتمكن الجمهور من أن يكونوا جزءًا من هذا العرض المبهر، ومساعدة شخصياتهم المفضلة من خلال استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.

كما ستتمكن العائلات من الانضمام لرحلة مع شخصية «موانا» الشجاعة التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل ماوي، لتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة الأعظم من خلال شخصيات Frozen والتي ستتواجد لأول مرة في مصر، ووصولًا إلى الاستمتاع بالعروض المميزة في فيلم مساعد الساحر.

العروض الجديدة تقام بصالة استاد القاهرة الدولي، ويمكن للجمهور حجز التذاكر من خلال موقع شركة تذكرتي .

والجدير بالذكر أن مصر ستكون المحطة الأخيرة للعروض Disney on ice  الخاصة بشركة ديزني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 وعروض Disney on ice هي سلسلة من العروض الجليدية التي تنتجها شركة والت ديزني، وتستهدف العروض في المقام الأول الأطفال، حيث يشارك المتزلجين في العرض على شكل شخصيات شخصيات عالم  ديزني المختلفة.

وفي عام 1987، ظهر عالم والت ديزني على الجليد لأول مرة عالميًا في اليابان، وفي عام 1988، أقامت الشركة خمسة عروض سياحية، وحينها تم تغيير العروض إلى اسم  Disney on Ice، ومنذ عام 2008،  اعتادت ديزني إطلاق عرض جديد من  Disney on Ice كل عام.