عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد زياد طارق.. نجم جديد من الأهلي على أعتاب الاتحاد في يناير

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يقترب نجم أخر من النادي الأهلي للانضمام لصفوف الاتحاد السكندري بعد اقتراب زياد طارق من الفريق السكندري في الانتقالات الشتوية القادمة.

وتوصلت إدارة الأهلي لاتفاق لانتقال زياد طارق لسيد البلد بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.


محمد محمود على أعتاب الاتحاد السكندري

 

وبحسب ما كشف عنه عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد سلامة فأن لاعبا الأهلي زياد طارق ومحمد محمود في طريقهما للانتقال للفريق في يناير القادم.

وأكد سلامة عبر تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، أن الثنائي بالفعل في حسابات الاتحاد، رغم أن الجهاز الفني بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش لم يقدم بشكل رسمي أسماء اللاعبين الذين يسعى لضمهم في انتقالات الشتاء.

 

الأهلي يرغب ضم مروان عطية

قال الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي وضع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، ضمن اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الشتوي القادم.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي وضع بعض اللاعبين لإعارتهم لصفوف الاتحاد، مثل عمار حمدي ومحمد محمود وعبدالرحمن رشدان، ومن الوارد إعارة مصطفى سعد أو زياد طارق، في مقابل ضم مروان عطية خلال يناير المقبل".

وأضاف: "الأهلي يريد الاستفادة من ضم مروان عطية لضمه للقائمة الإفريقية، كما أنه أبرز اللاعبين في صفوف الاتحاد السكندري".

وواصل: "الزمالك عينيه على مروان عطية، والمدير الفني للزمالك فيريرا كان متمسكا بضمه لأنه لاعب مميز ويمتاز بالمهارة العالية والتمرير الجيد، ولديه رؤية جيدة داخل الملعب".

 

 

مستقبل زياد طارق مع الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، أن كولر ينظم كل فترة مباراة ودية بين الفريق الأول والشباب، وكان زياد يتحفظ على لعب مباراة أمس بسبب ارتباطه بمباراة اليوم مع فريق الشباب ولكن المدرب السويسري صمم على إشراكه في المباراة.

وأضاف شوبير: "زياد يمتلك عرضين من الاتحاد السكندري وتعجبت كثيراً من حديث كولر عن غياب اللاعبين الذين يلعبون بالقدم اليسرى، مع أن زياد يلعب بالقدم اليسرى وقدم موسماً جيداً".

وتابع قائلاً: "هناك بعض اللاعبين يبتعدون عن مستواهم لأنه كان لديهم أمل فى المشاركة بالموسم الجاري، لكن لا يزال الموسم طويلاً".