عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. سهر الصايغ تحتفل بخطبتها في جو عائلي

سهر الصايغ تحتفل
سهر الصايغ تحتفل بخطبتها

احتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم في "قصر العيني" في حفل عائلي بسيط بمنزلها اقتصر على حضور أفراد عائلة العروسين والأصدقاء المُقربين.


أول تعليق لـ سهر الصايغ بعد خطوبتها

 

وعلقت سهر الصايغ على خطوبتها قائلة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات .. أسأل الله أن يتم لنا الخير".

وتألقت سهر الصايغ بإطلالة رقيقة وساحرة مثل الأميرات، حيث ارتدت فستان أنيق وجذاب باللون السيمون، طويل وذا أكمام، وينتمي لأحدث صيحات فساتين الأوف شولدر، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ بنفس اللون"، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 


من المعروف أن سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان ومازالت تمارس المهنة حتى يومنا هذا بالإضافة إلى عملها الفني ، لكن ليس لديها عيادة خاصة ، وأكدت في إحدى الجلسات أنها لا تملك هذه العيادة. يريد ترك مهنة الطب في المستقبل وسيعمل على فتح عيادته الخاصة ، بالإضافة إلى عمله التمثيلي.

 

 

 

 

مسلسل سهر الصايغ رمضان 2023

 

وقعت سهر الصايغ مؤخرا عقدا مع مسلسل “بابا المجال” لتجسيد أحد أدوار البطولة في العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

أن تخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023، ويشاركها بطولته النجوم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.  

وتنتظر سهر الصايغ عرض فيلم “الباب الأخضر” على منصة المشاهدة في الأيام المقبلة ، حيث يعتبر من الأعمال الأصلية للمنصة ، والفيلم هو آخر سيناريو للراحل. الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة إياد نصار ، سحر الصايغ ، خالد الصاوي ، محمود عبد العزيز. المغني وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وحمزة العيلي ورشدي الشامي وعبد عناني وإسلام حافظ وحنان سليمان.


أخر أعمال سهر الصايغ

 

وتنتظر سهر الصايغ عرض فيلم "الباب الأخضر" على أحد المنصات الالكترونية خلال الأيام المقبلة، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية، والفيلم آخر سيناريوهات الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراح رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ وحنان سليمان.