عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو … أحمد سعد يطرح تحدي رقصة أغنية الجديدة

أحمد سعد أغنية الكبير
أحمد سعد أغنية الكبير

شارك الفنان أحمد سعد جمهور اليوم الخميس، مقطع فيديو جديد له بتحدي راقص على أغنية الجديدة "الكبير" التي أصدرها مؤخرا لاحدى شركات الاتصالات عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب أحمد سعد جمهوره تحدي جديد حول اكتشاف رقصة جديدة على نغمات الاغنية، والتي ظهر من خلالها وهو يرقص بحركات بيديه أغنية "الكبير" بشكل غريب.

 

 

 

أحمد سعد تتر مسلسل "العمدة"

ويستعد أحمد سعد تسجيل تتر البداية والنهاية لمسلسل "العمدة" والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 ويتم تصويره حاليا، ليكون هذا العمل الثاني له مع محمد رمضان ، بعد مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2022.

وكان سعد قدم أغنية تتر البداية في مسلسل "البرنس"، "العشم"، من كلمات عادل السيد ألحان تامر كروان، وأغنية تتر النهاية "مفيش حاجة صعبة" كلمات محمد المصري وألحان وليد سامي، بالإضافة إلى غناء سعد رباعيات خلال حلقات العمل الذي حقق نجاحاً جماهيريا كبيراً وقت عرضه.

مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان وزينة وإيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب وأحمد داش ومنة فضالي وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وجوري بكر ومجدي بدر وأحمد فهيم.

أحمد سعد وأغنية "وسع وسع"

كما تألق المطرب أحمد سعد في عام 2022 بالعديد من الأغاني، كان للأغنية الصادرة تحت عنوان "وسع وسع" النصيب الأكبر من الانتشار على يوتيوب، محققة 114 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 5 أشهر.

أغنية أحمد سعد "وسع وسع" تندرج تحت الأغاني ذات الإيقاع الراقص، كتب كلماتها مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

كما تم تداول الأغنية بشكل كبير على تطبيق تيك توك، خصوصا في مقطعها الذي يقول: شوف انت عامل إيه وانا عامل إيه.. شوف انت اصلك ايه وانا اصلي ايه.

واستطاع المطرب أحمد سعد من خلال كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الـ 34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

أحمد سعد "عليكي عيون"

وتصدر أحمد سعد، قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" بفيديو كليب أغنيته "عليكي عيون"، والتي طرحها منذ 9 أشهر، وحققت حتى الآن، 196 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير.

أغنية "عليكي عيون" من كلمات محمد شافعي، وألحان أحمد سعد، والتوزيع الموسيقي لـ محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.