عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. عبد المنصف و لقاء الخميسى وأبناؤهم يحتفلون بـ "الكريسماس"

عبد المنصف و لقاء
عبد المنصف و لقاء الخميسى

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي وزوجها عبد المنصف حارس مرمى مصر والزمالك السابق بليلة رأس السنة "الكريسماس"مع أبناؤهم، الذي يوافق 31 ديسمبر الجاري.

ونشرت الخميسي صورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" تجمعها بأسرتها مع عبد المنصف، ظهروا فيها بنفس الملابس، المرسوم عليها احتفالات الكريسماس.

وعلقت لقاء على الصور :"عيد ميلاد سعيد، نحبكم".

 

 

وظهر في خلفية الصور شجرة الكريسماس الشهيرة والمزينة بزينة باللون الذهبي احتفالاً بموسم الأعياد والعالم الجديد.

 

 

رسالة عبد المنصف لمحمد الشناوي

 

قال عبد المنصف: "يجب أن يتقبل النقد ويعود بشكل سريع لمستواه، لا يوجد مكان محجوز، في الفترة الماضية كان حارس منتخب مصر الأول، والآن أصبح محمد عواد موجودا بقوة، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، أصبح هناك منافسة حقيقية، ويجب على محمد الشناوي حارس الأهلي  أن يعيد حساباته".

وأتم عبد المنصف: " يجب على الشناوي أن يتقبل النقد ويغلق تفكيره نهائيًا ولا يسمع لأحد لأن هذا سيأخذ من تفكيره، هو يحتاج المزيد من العمل وعدم الالتفات لأي كلام سيء".


وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر" ببرنامج "اللعيب": "الناس اعتادت على أن يظهر محمد الشناوي في أعلى مستوى".

وأضاف: "تلك الأهداف وارد أن تدخل مرمى أي حارس، ولكن مع الشناوي الأمر مختلف لأنه حارس مصر الأول، ولا يليق ان تدخل مرماه أهدافًا سهلة لأن الجماهير تعتاد منه أن يحمل الأهلي".

وتابع: "مستوى محمد الشناوي ليس ثابتًا، وغير طبيعي أن يدخل مرماه هدف أحمد شريف مهاجم فاركو كما حدث فى مباراة الاهلي وفاركو ".

 

 


تكريم الفنانة لقاء الخميسي

وكان قد كرم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما الفنانة المصرية لقاء الخميسي ضمن مكرمة الدورة الخامسة والتي أقيمت تحت رعاية د. نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، فى الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر الماضي.

وقال المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن تكريم الفنانة لقاء الخميسي يأتي كونها فنانة مسرحية بالأساس، ارتبطت بالمسرح منذ طفولتها مع والدها الفنان عبد الملك الخميسي، وصقلت موهبتها بالدراسة حتى تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقامت بالتدريس فى جامعة 6 أكتوبر، إضافة لرصيدها الكبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والعروض المسرحية، سواء على مسرح الهناجر أو المسرح القومي، وكان آخرها "تحب تشوف مأساة" للكاتب لينين الرملي ومن إخراج خالد جلال.

ومن ناحية أخرى شاركت لقاء الخميسي في حكاية "حتة من القمر" بطولة: عايدة رياض، محمد العمروسي، جيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما شاركت لقاء الخميسي في مسلسل "إجازة مفتوحة"، بطولة شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.