عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة الزمالك .. ميدو يقترب من قيادة الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"

اقترب مسؤولو نادي الإسماعيلي بقيادة يحيى الكومي، من التعاقد مع أحمد حسام "ميدو"،لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد الاستقرار على رحيل أيمن الجمل بعد مباراة الزمالك.

ورحب أحمد حسام "ميدو" بتوليه تدريب الإسماعيلي، ولكنه اشترط على مسؤولي الإسماعيلي صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين، قبل توليه المسؤولية بشكل رسمي.

وفي حال توصل مسؤولي الإسماعيلي لاتفاق مع "ميدو"، ستكون مباراة الزمالك المقبلة هي الأخيرة للجهاز الفني الحالي لنادي الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل.


الجهاز الفنى المنتظر بقيادة ميدو سيضم كلاً من:

اشرف خضر مدرب عام، احمد فكري الصغير مدربًا مساعد ولم يستقر على مدرب الحراس حتى ألان.

ويستعد الدراويش لمواجهة الفارس الأبيض على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدورى.


ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.


موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تقام مباراة الإسماعيلي القادمة أمام الزمالك في الدوري المصري، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة، يوم الخميس، الموافق 29 ديسمبر 2022.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي القادمة أمام الزمالك في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري
تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

ملعب مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك

يستضيف استاد القاهرة مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

 

الإسماعيلى يستعيد المحمدى وحسن أمام الزمالك

 

يستعيد فريق الإسماعيلى بقيادة أيمن الجمل جهود نجميه باهر المحمدى ومحمد حسن في مباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء الإيقاف.

 

وغاب المحمدى عن مواجهة الإسماعيلى الأخيرة أمام المصرى بسبب تراكم البطاقات الصفراء حيث  نال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الإنتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.

 

بينما غاب محمد حسن عن مواجهة المصرى بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراوين خلال المباراة.