عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

النني احتياطيًا .. تشكيل أرسنال أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

بتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء يعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة نادي وست هام مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقام مباراة آرسنال أمام نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تقام بملعب الإمارات.

 

وجاءت تشكيل أرسنال كالآتي:

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام سالاييا، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، مارتينللي، نيكيتاه.

ويحتل نادي أرسنال حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، في حين يتواجد وست هام يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

بينما جاء تشكيل وست هام كالآتي:

 

حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال، كيرهير، داوسون، كريسيول

خط الوسط: سوتشيك، رايس، باكيتا

خط الهجوم: باون، أنطونيو، بن رحمة

ويدخل الجانرز اللقاء شبه مكتمل الصفوف باستثناء إصابة مهاجمه البرازيلي جابرييل خيسوس الذي خضع لعملية جراحيه أثناء إصابته في المونديال وغيابه لمدة 3 أشهر بجانب احتمال غياب مدافع الفريق الياباني تومايسو والفرنسي صاليبا.


في المقابل يسعى وست هام لتحقيق أول فوز بعد الخسارة في الثلاث الجولات الماضية، حيث يحتل المركز الـ 16 في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ضد وست هام
ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال ضد وست هام، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الاثنين، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2022-2023 برصيد 37 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط على نظيره مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

أرسنال ضد وست هام
لعب أرسنال 14 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، ما بين 12 إنتصارًا وتعادل وخسارة وحيدة، وهو ما وضعه على رأس قمة البريميرليج.

ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي لاستعادة أمجاد الجانرز، وحصد لقب البريميرليج الأول منذ 18 عامًا.

كان آخر لقب قد توج به أرسنال من بطولة الدوري الإنجليزي، في موسم 2003-2004، وكان اللقب الـ 13 فى تاريخ المدفعجية.

وكان فريق أرسنال حقق فوز مستحق على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2022-2023.

أرقام مميزة في "بوكسينج داي"ولدى أرسنال ما يثير تفاؤله لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومعادلة تلك السلسلة.وهذه هي ثالث مباراة بين أرسنال ووست هام في جولة "بوكسينج داي"، فيما حسم الجانرز المباراتين السابقتين، 1-0 عام 1998، و3-1 عام 2013.كذلك فاز أرسنال في آخر 10 مباريات لعبها على أرضه في جولة "بوكسينج داي"، ولم يتعرض للخسارة في آخر 13 على نفس الملعب، منذ الخسارة على يد نوتنجهام فورست 0-2 عام 1987.في المقابل، انتصر وست هام مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات لعبها في "بوكسينج داي"، حيث خسر 4 مرات، وتعادل في 3 مناسبات، وجاء ذلك الفوز الوحيد على حساب سوانزي سيتي 4-1 في 2016.