عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كواليس فيديو رقص شيرين عبد الوهاب.. وتعليق صادم من "الموسيقيين"

رقص شيرين عبد الوهاب
رقص شيرين عبد الوهاب

تصدرت اسم شيرين عبد الوهاب قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، بعد فيديو رقصها الهيستيري في بيروت.

 

فيديو رقص شيرين عبد الوهاب

وعادت الفنان المصرية شيرين عبدالوهاب لإثارة الجدل من جديد، بعد ظهورها في مقطع فيديو بصحبة زوجها وابنتها، وهي ترقص بشكل هستيري.

الفيديو تم تصويره في ملهى ليلي في لبنان، وتظهر خلاله شيرين عبد الوهاب مع زوجها وابنتها بصحبة عدد من الأصدقاء.

 

 

رقص شيرين عبد الوهاب على آه يا ليل

وقامت شيرين بمغازلة زوجها حسام حبيب، ثم بدأت الرقص، على أنغام أغنيتها الشهيرة "آه يا ليل"، وهي منتشية وفي حالة من السعادة الشديدة، وتصاعد الأمر لتقف فوق المائدة وتواصل الرقص، مع الاستمرار في مغازلة حسام، وهو ما دفع كثيرين للتأكيد على أنها لم تكن في كامل وعيها.

 

تعليق نقابة المهن الموسيقية على رقص شيرين عبد الوهاب

من جانبها، أكدت نقابة المهن الموسيقية أنها لا تستطيع اتخاذ أي إجراء ضد شيرين عبدالوهاب بسبب هذا الفيديو، لأنها كانت في مناسبة خاصة ولم تكن تؤدي فقرة على المسرح أو تشارك في حفل موسيقي.

وتقضي الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا، إجازة في لبنان، بصحبة زوجها حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم.


وعادت شيرين عبدالوهاب مؤخرا إلى زوجها حسام حبيب بعد أزمة انفصال كانت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الأزمة دخلت شيرين عبدالوهاب إلى مستشفى نفسي للعلاج من إدمان المخدرات، وشهدت تلك الفترة تلاسنا حادا بين شقيق المطربة وزوجها السابق.

وعقب خروجها من المستشفى، أعلنت شيرين عبدالوهاب العودة إلى حسام حبيب، قائلة: "تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

في وقت سابق عادت شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب بعد الأزمة التي شهدتها مؤخرا بعد خروجها من المستشفى وصدامها مع أخيها ووالدتها.

وصرحت شيرين عبد الوهاب خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قائلة:"تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

 

وعلى مدار 2022 تصدر اسم شيرين عبد الوهاب  محركات البحث  بسبب خلافاتها مع زوجها حسام حبيب، الذي أعلنت انفصالها عنه والحرب عليه لاسترداد حقوقها، قبل أن يفاجأ الجميع بدخولها إلى مصحة من أجل علاج الإدمان بقرار من أسرتها، لكن الأحداث المتلاحقة كشفت بعدها عن خروجها وعودتها إلى حسام حبيب مرة أخرى دون أية مقدمات.

شيرين عبد الوهاب لم تخرج حتى الآن لتتحدث عن كواليس الأشهر الأخيرة في حياتها، وسط ترقب من الجمهور لمستقبلها الفني، في ظل حديثها عن أعمال جديدة في الغناء والتمثيل لكنها لم تصدر بعد.