عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رمضان ولاكاي يقودان هجوم بيراميدز أمام الاتحاد

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

كشف اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، تشكيل مباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصري، التي ستقام في الخامسة من مساء اليوم بملعب الدفاع الجوى فى إطار الجولة العاشرة من بطولة الدورى.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - عبد الله مجدي

الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد

الهجوم: فاخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمد الشيبي - محمد صادق - هشام محمد - محمود عبد العاطي - كريم حافظ - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - إبراهيم عادل

يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس برصيد 17 نقطة بينما يأتى الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 18 نقط، وسجل بيراميدز 11 هدفًا بينما أحرز الاتحاد السكندري 10 أهداف خلال 9 مباريات للفريقين حتى الآن فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الداخلية، بهدفين مقابل هدف، ومن أجل تخطي الفريق السكندري نفسه في جدول ترتيب البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الاتحاد السكندري، إلى تحقيق الفوز على بيراميدز، من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، بعد الفوز في 3 مباريات متتالية، والفوز في 6 مباريات بشكل عام.

القنوات الناقلة


ومن المنتظر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، عبر قناة أون تايم سبورتس وان، بصوت المعلق بلال علام، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات بطولة الدوري الممتاز بشكل حصري.


مشوار بيراميدز في الدوري 
ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، ويأتي مشواره في البطولة بعد مرور 9 جولات على النحو التالي:

جمع بيراميدز 17 نقطة بعد مرور 9 جولات.

حقق الفريق السماوي الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة أمام الزمالك بالإضافة إلى خسارة أمام فريق الداخلية.

لاعبو الفريق السماوي سجلوا 11 أهداف، واستقبلت 6 أهداف، ويتساوى مع النادي الأهلي من حيث عدد الأهداف التي تلقاها كل فريق.