عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة الأهلي.. فتح الله فوز مهم على الاتحاد وهدفنا الدوري المصري

محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله، مدرب نادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، قبل مباراة الأهلي في الدوري المصري.


وأوضح فتح الله في تصريحاته عقب المباراة إلى أن جميع لاعبي بيراميدز قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا بالفعل الانتصار، موضحا أن الانتصار مهم خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية وكان لابد من رد الفعل القوي وهو ما تحقق وفاز على فريق الاتحاد السكندري الذي يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية وموجها الشكر لجميع اللاعبين على مجهودهم طوال اللقاء.

 

شدد محمود فتح الله على أن الانتصار مهم خاصة وأنه يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري المصري، والنتيجة والأداء يمنحان الفريق دفعة قبل تلك المواجهة، مشيرا إلى أن توقيت الهدف الأول كان ممتازا للغاية، وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بنتيجة أكبر من الأهداف الثلاثة.

وتابع فتح الله أن جميع الأجواء داخل الفريق رائعة والكل متكاتف بشدة واللاعبون لديهم هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات والمواصلة بكل قوة والاستمرار في المنافسة على اللقب حتى النهاية، ومشيدا بدور القائد عبد الله السعيد مع الفريق وأن كل اللاعبين يعلمون جيدا أن الموسم الحالي لابد من الفوز في بطولة.

وعن مباراة الأهلي القادمة


قال: فتح الله "الفوز اليوم كان مهما قبل مواجهة الأهلي، والنتيجة والأداء يمنحان الفريق دفعة قبل تلك المباراة"
وأتم: "دائما مواجهات بيراميدز والأهلي تكون قوية وصعبة وتشهد إثارة كبيرة وبيراميدز هدفه الفوز في اللقاء ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب".

فخري لاكاي أفضل لاعب

اختير فخري لاكاي مهاجم نادي بيراميدز لجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد بالدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وسجل لاكاي هدفا في الفوز الذي تحقق بملعب الدفاع الجوي بثلاثية، وحقق النادي السماوي  الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري ضمن لقاءات الجولة العاشرة.
وبعد فوز اليوم يتواجد نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 20 نقطة ، فيما يتواجد نادي الاتحاد بعد خسارة اليوم في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

ويستعد بيراميدز للمواجهة القادمة والتي ستكون أمام نادي الأهلي في الدوري المصري والمقرر لها يوم 2-1-2023