عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة غبر متوقعة.. عبدالله السعيد يقترب للزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

 

كشفت تقارير حقيقة توقيع عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز لنادي الزمالك، وانضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

عبدالله السعيد يقترب للزمالك

وقالت التقارير أن "هناك بالفعل اتصالات بين عبدالله السعيد والنادي، ولكن اللاعب لم يوقع إلى الآن، وهناك جلسة جمعت بالفعل عبد الله السعيد بمسؤولي نادي الزمالك، ورحب اللاعب بالانضمام إلى صفوف الزمالك".


وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن عبدالله السعيد وقّع على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة سنتين ونصف السنة تبدأ من شهر يناير المقبل.

وأشارت تلك التقارير إلى أن "السعيد" سيحصل على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بالإضافة إلى حصول نادي بيراميدز على 17 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب ليكون إجمالي ما سيتقاضاه بيراميدز واللاعب عن أول موسم 32 مليون جنيه.

وسيتم عرض الأمر على جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، لحسم الأمر خاصة أنه اعترض في وقت سابق بسبب كبر سن اللاعب الذي وصل إلى 37 عامًا، فضلًا عن مشاركته مع بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما يعوق وجوده مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 

من هو عبدالله السعيد؟

عبدالله السعيد هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في نادي بيراميدز في مركز صناعة اللعب، وقد نجح في تطوير مستواه وتثبيت مكانه في وسط ملعب الأهلي حتي اختير كأفضل لاعب في موسم 2016–2017، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة للأهلي منذ انضمامه في صيف 2011، ليساعد النادي الاهلي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرتين. وكان من ضمن الأسماء التي شاركت في كأس العالم 2018 بروسيا.

لعب عبد الله السعيد للإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عام، وشارك مع منتخب الشباب، وكانت له بصمة كبيرة في كأس العالم للشباب 2005، وبعدها تألق مع النادي الإسماعيلي وظهر بصورة ممتازة واختاره الكابتن حسن شحاتة لينضم إلى صفوف منتخب مصر الأول.

في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الاهلى المصري ، وسجل هدفًا في مرمى فريقه السابق الإسماعيلي.

انضم عبد الله السعيد إلى منتخب مصر الأول منذ عام 2010 وكان من اللاعبين البدلاء، لكن تغير الحال منذ عام 2015 فصار لاعبًا أساسيًّا في صفوف المنتخب، وشارك في 15 مباراة أحرز فيها 3 أهداف بالإضافة إلى أهدافه في المباريات الودية، ويعتبر واحدًا من المواهب التي تألقت مع منتخب الشباب المصري مواليد 1985 مع محمد رضوان صاحب فضية كأس الأمم الأفريقية للشباب عام 2005 والذي شارك بكأس العالم للشباب في نفس العام، وتوقع له الجميع مستقبلًا باهرًا قبل ينتقل للأهلي من الإسماعيلي.

 

وتوقفت سلسلة من 4 انتصارات متتالية للزمالك حامل اللقب بالتعادل دون أهداف مع المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، يوم الخميس المقبل، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 22 نقطة.