عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استعدادًا لمواجهة الزمالك.. تدريب سرى لنادي الإسماعيلي بفرمان ميدو

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"

تدريب سرى للإسماعيلى استعدادا لمواجهة الزمالك فضل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام "ميدو"، إقامة المران الأخير للفريق استعدادًا للزمالك في بطولة الدوري المصري.

وفرض ميدو حالة من السرية التامة رغبة منه للتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية تحضيرا للمباراة المقبلة الإسماعيلي ضد الزمالك والمقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب القاهرة الدولي في عاشر جولات الدوري الممتاز.

وسيغادر فريق الإسماعيلي محافظة الإسماعيلية فى الساعات القليلة المقبلة متجها إلى القاهرة، على أن يعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة ليلة المباراة داخل مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة.


ويختتم الإسماعيلي مرانه الأخير، اليوم الأربعاء، على ملعبه، ثم يعلن المدير الفني قائمة المباراة التي تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق الليلة، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الخميس، على استاد القاهرة الدولي، لحساب قمة منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

ويستعيد الإسماعيلي لجهود الثنائي  باهر المحمدى، ومحمد حسن، بعدما غاب عن مواجهة الاسماعيلى الأخيرة أمام المصرى، حيث غاب باهر بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما غاب محمد حسن بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراوين خلال المباراة.

وأتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى،  بشكل رسمي من إجراءات التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمدير فني للفريق، أمس الثلاثاء، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم قابل التمديد.

يضم الجهاز الفني للدراويش كلًا من .. أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى وطارق شعبان محللا للأداء.

 

أحمد حسام ميدو والعودة للتدريب

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، سبب عودة للتدريب مرة أخرى، وقبول تولي القيادة الفنية للدراويش، في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق في بطولة الدوري.

وقال ميدو، في تصريحات، تليفزيونية: "عايز أقول لجماهير الإسماعيلي اطمنوا وخلي عندكم إيمان بيا و باللاعبين وقادرون على وضع الإسماعيلي في المكان اللي يستحقه واللي الجماهير منتظرانا فيه".

وأضاف: "السبب الرئيسي لقبول مهمة تدريب الإسماعيلي، بجانب تاريخ واسم الإسماعيلي الكبير، هو جودة اللاعبين وطبيعة شخصياتهم، وبنوعد الجماهير إن إحنا نخلص في شغلنا".

وعن مواجهة الزمالك قال ميدو: "الزمالك اسم كبير لكن متنساش إن إحنا الإسماعيلي".


علق يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي على تعيين أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

قال يحيى الكومي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سعداء بوجود ميدو الذي نُرحب به في الإسماعيلي، وأساس ميدو بالنسبة لي الروح الذي سوف يبثها في اللاعبين"

أضاف: "الإسماعيلي يملك لاعبين مميزين ولكن في حاجة إلى روح فقط، ولدي قناعة بأن ميدو سينقل الروح اللازمة للاعبين"
وختم حديثه قائلا: "على الجماهير الوقوف مع النادي ومع الفريق خلال الفترة المقبلة"