عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهدف على طريقة زيدان.. كوكا يقود ألانيا سبور للفوز علي قيصري سبور

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

فاز فريق ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا النجم الدولي المصري على نظيره قيصري سبور، بنتيجة  3-1، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري التركي.

 

شارك نجم منتخب مصر والمعار من أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، في المباراة حتى الدقيقة 63 وسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 21 على طريقة أسطورة فرنسا، زين الدين زيدان.


هدف كوكا في قيصري سبور

سجل أحمد حسن كوكا هدف فريق ألانيا الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة، قبل أن يضيف يوسف أوزديمير الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وحاول علي كريمي لاعب فريق قيصري معادلة النتيجة في الدقيقة 59 من عمر المباراة؛ لتقليص الفارق، ثم أضاف إفيكان كاراكا هدف ألانيا سبور الثالث عن طريقة ركلة جزاء بالدقيقة 72.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ألانيا سبور للنقطة 21 في المركز التاسع بعد خوضه 16 مباراة، نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في خمسة لقاءات، ونجح لاعبوه في تسجيل 24 هدفا وسكنت مرماهم 27 هدفا.

فيما ظل فريق قيصري سبور عند النقطة 23 في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز.


تشكيل ألانيا سبور لمباراة قيصري 
وبدأ فريق ألانيا سبور مباراته ضد قيصري بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رونارسون.

خط الدفاع: بيريرا، جونيس، فاتح أكسوي، دانيال كانديس.

خط الوسط: فير، أوزدمير، ارنوادلوسامبا، كاراكا، إيفان كافاليرو.

خط الهجوم:  أحمد حسن كوكا.

وانطلقت مباراة ألانيا سبور مع قيصري سبور، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتعادل فريق ألانيا سبور مع نظيره قونيا سبور، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ أيام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري التركي.
وافتتح التسجيل لمصلحة قونيا سبور اللاعب أمير هادزياهميتوفيتش في الدقيقة 22 من الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم أضاف فوركان باير هدف التعادل لمصلحة قونيا سبور في الدقيقة 65 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من إيفان كافاليرو، قبل أن يسجل أحمد حسن كوكا الهدف الثاني لمصلحة ألانيا سبور في الدقيقة 78 من عمر المباراة من ركلة جزاء، ثم سجل أمير هادزياهميتوفيتش هدف التعادل لمصلحة قونيا في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.