عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جماهير الأهلي للاعبين .."خدتوا الدعم فين الرد عايزين لاعيبه تموت على الأرض"

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

هاجمت جماهير الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أثناء مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

جماهير الأهلي للاعبين

وشن جماهير الأهلي هجوما كبيرا على لاعبي الفريق بعد تأخرهم بهدف نظيف في الشوط الأول، وهتف جمهور الأهلي قائلاً: "خدتوا الدعم فين الرد عايزين لاعيبه تموت على الأرض".


وشهدت الدقيقة 13 تسديدة من علي معلول تخرج أعلى مرمى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب ، بعد عرضية مميزة من الجانب الايمن عن طريق محمد هاني.

وشهدت الدقيقة 23 فرصة لسيراميكا كليوباترا من تسديدة قوية من إيبوكا من داخل منطقة الجزاء على يسار الشناوي إلى خارج الملعب.
وفى الدقيقة 30 سنحت فرصة للأهلي من  عرضية من محمد هاني ورأسية من برونو سافيو تمر على يمين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب.
وفى الدقيقة 36  من زمن اللقاء  ألغى الحكم الدولي ابراهيم نور الدين هدف للأهلي أحرزه برونو سافيو بداعي التسلل على  لاعب الأهلي علي معلول.

وسجل الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا اللاعب احمد رمضان بيكهام فى الدقيقة 45 ، من ركلة ركنية نفذها محمد شكري بصورة رائعة وارتقى لها بصورة أروع أحمد رمضان على يمين الشناوي إلى داخل الشباك
وشهدت الدقيقة  55 من زمن المباراة،  تمريرة من أفشة داخل منطقة الجزاء إلى شادي حسين الذي أهدرها بغرابة بعن أن سددها أرضية تصدى لها محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

وسجل الهدف الأول للأهلي علي معلول فى الدقيقة 78 من ضربة جزاء ، سجلها على يمين محمد  بسام إلى داخل الشباك، بعدما احتسب  الحكم  ضربة جزاء للأهلي بعد العودة لتقنية الفار. 

 


ويتكون تشكيل الأهلي من

حراسة المرمى محمد الشناوي.

الدفاع / محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

الوسط / اليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة برونو سافيو وحسين الشحات.

الهجوم/ شادي حسين


 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.


فيما أعلن أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي والتي تجمعهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

حراسة المرمى: محمد بسام.  

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود نبيل.

خط الهجوم: جون ايبوكا.


 

ويتواجد، أحمد ياسر ريان ومحمد ناصف ومحمود عبد الحفيظ سلاكة وعامر عامر وعبد الرحمن رمضان موسى وأحمد محمد محمود السيد وسيف تقا وعمر إسماعيل قلاوة وعبد الرحمن حسن