عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزوج رقم 12.. قصة عودة غادة عبدالرازق لـ"عش الزوجية"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد عودتها مرة آخرى لطليقها.

عودة غادة عبد الرازق لطليقها

عادت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لمدير التصوير هيثم زنيتا، ويأتي ذلك بعد أيام على إعلانها الطلاق وقيامها بحذف جميع صورها معه من حسابها على انستجرام، فلم يكن هناك انفصال بين الثنائي، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام".

 

 

ويأتي عودة غادة عبد الرازق لطليقها بعد أيام من مداخلة لغادة عبد الرازق عبر برنامج "ET" بالعربي، إذ أكدت انفصالها دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك الانفصال.

وكان الظهور الأخير للثنائي معاً في نهاية الشهر الماضي، حينما نشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معاً إلى باريس.

وكشفت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل "سلطانة المعز" عام 2020، إذ شهدت كواليس المسلسل حفل عقد قرانهما بحضور مجموعة من أبطال العمل، وقد أرجع الثنائي حينها سبب هذا الحفل الفجائي إلى انشغالهما في أعمالهما الفنية.

وهيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق، وتزوجوا في عام 2020 أثناء عملهم سويا في مسلسل سلطانة المعز، ورغم الزيجات الكثيرة إلا أنها ليس لديها إلا ابنة واحدة هي روتانا.


أعمال غادة عبد الرازق

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تغيبت عن المشاركة في السباق الرمضاني العام الجاري 2022، وقالت في تصريحات لها إنها فضلت ترك الساحة للآخرين والابتعاد لفترة لإعادة تقيم الوضع خاصة أن الأمر اختلف كثيرا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال والذي عرض في العام الماضي 2021، وشاركها في بطولة العمل كوكبة من النجوم ومنهم، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، أشرف عبد الغفور، وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل حول "عالية" التي تتنكر في زي فتاة في منطقة شعبية تدعى "غزل" وتخوض مغامرة البحث عن نجلها الذي اختفى، وتستخدم مجموعة من الحيل في منطقة محيطة بالمخاطر ومليئة بتجار المخدرات.

وأعلنت غادة عبد الرازق عودتها للسباق الرمضاني في العام المقبل 2023، مع المخرج هشام الرشيدي من خلال مسلسل تلت التلاتة، ولكن عادت وأكدت عدم خوضها السباق الرمضاني واعتذرها عن العمل، ثم عادت وتراجعت عن الاعتذار وأعلنت استئناف العمل مرة أخرى.