عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالأسماء.. الأهلي يفقد جهود 8 لاعبين أمام بيراميدز

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يؤدي النادي الأهلي تدريباته بدون راحة، اليوم الخميس، تحت إدارة الجهاز الفني استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فيما يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا مرانًا خفيفًا.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام بيراميدز
للإصابة :
اكرم توفيق
طاهر محمد طاهر
بيرسي تاو
مصطفي شوبير 
عمار حمدي لعدم الجاهزية الفنية
زياد طارق ومحمد محمود ومانو لأسباب فنية .


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
 

ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

 


تعادل الأهلي أمس مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة.
يستعد الجهاز الفني بقوة لمواجهة لمواجهة بيراميدز المرتقبة يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي يسعى بقوة للفوز بها وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشوار الدوري بقوة وصولًا للتتويج بدرع المسابقة الغائب منذ موسمين.

ويركز الجهاز الفني بقيادة كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية، وحذر كولر من تكرار بعض السلبيات التي شابت أداء الفريق والتي تسببت في ضياع أكثر من فوز مؤكد. 


وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا كليو باترا، وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها وكان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى الأهلي كثيرًا.

وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

وأضاف كولر: "عندما نختار التشكيل يكون ذلك وفقًا لأداء كل لاعب في التمرين، وإصابة بيرسي تاو سببت أزمة في الخط الأمامي بعد أن كان قد تألق في هذا المركز".

وأكمل: "الأهلي أتيحت له فرص عديدة للغاية ولكن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، ومع هذا كان يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح الأهلي، خاصة أن لاعبي الخطوط الجانبية قدموا أداء مميزًا، وكان ينقص الفريق فقط تسجيل المزيد من الأهداف".