عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جاب من الاخر.. أنشيلوتي يحسم الجدل حول عودة رونالدو إلى ريال مدريد

رونالدو وأنشيلوتي
رونالدو وأنشيلوتي

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الجدل  بشأن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق ريال مدريد من جديد.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بريال مدريد قبل المباراة حسم أنشيلوتي الأمر بشأن رونالدو: "لن يكون هناك تعاقدات في الشتاء ويمكن لأي شخص المغادرة حينها إذا شعر بأنه يريد المزيد من الفرص والدقائق وسوف نتفهم ذلك جيدًا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات له:" كريستيانو سيبقى إلى الأبد في قلوب جماهير ريال مدريد، لا أعرف ماذا سيفعل في مستقبله".

واضاف: "أعتقد أنه يريد البقاء واللعب في مستويات عالية جدًا وهذا ما لا يستطيع العالم العربي توفيره له".

وعن كأس العالم، أضاف أنشيلوتي:" كانت بطولة كأس عالم جيدة، اختُتمت بنهائي جميل و فازت به الأرجنتين بجدارة وذلك يعود لسببان لأن لديها لاعبين جيدين ولأنها تمتلك الأفضل وهو ميسي وتتمتّع بخط دفاعي جيد".

وتابع:" تدريب منتخب البرازيل؟ لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، فأنا أعيش كل يوم بيومه وأشعر براحة كبيرة في ريال مدريد حيث لدينا العديد من الأهداف التي يجب تحقيقها. لدي وقت للتفكير في الأمر".

ويبقى رونالدو الآن أمام خيار النصر فقط في يناير، حيث لا توجد أي عروض من أي ناد أوروبي للبرتغالي.

 

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز

الدفاع: داني كاربخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – فيرلاند ميندي

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أورليان تشواميني – داني سيبايوس.

الهجوم: كريم بنزيمة - إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس.

تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو

أكد البرازيلي مارسيلو سالازار المدير الرياضي لنادي النصر السعودي وجود مفاوضات حقيقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه رفض الكشف عن أية تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة.
وكشفت العديد من المصادر الصحفية عن تقدم نادي النصر السعودي بعرض مغري جداً للتعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويقال أن راتب الدون سيصل إلى أكثر من 200 مليون يورو بعقد يمتد لعامين ونصف.

ولم يحسم كريستيانو رونالدو مستقبله حتى هذه اللحظة، في ظل قلة العرض التي وصلته من الأندية الأوروبية، علماً أنه تم فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وأصبح لاعباً حراً للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

وقال مارسيلو سالازار بشأن أنباء تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو "سننتظر ونرى كيف تتطور الأمور حتى نهاية العام. يجب أن تفهم، أن هذه المفاوضات ذات حجم كبير، ليس فقط للنادي، ولكن بالنسبة للبلد أيضاً وكرة القدم العالمية".